تكشف الفنانة مي كساب عن عدوها اللدود لجماهيرهاعبر أنستجرام

4 شهر
January 17, 2022, 8:47 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تكشف الفنانة مي كساب عن عدوها اللدود لجماهيرهاعبر أنستجرام

نشرت الفنانة مي كساب فيديو جديد لها برفقة أبنائها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام .

وظهرت فية الفنانة وهي تبكي من المطر بخلفها أبنائها ،معلقةً ‏الشتا بجد بقي عدوي اللدود خصوصا وانا باعمل دايت وانا ولادي صغيرين وانا باصور خارجي ليه كده يا شتا ليه ليه ليه كنت باحبك زمان بقي ايام ما كنا زمان ليت الزمان يعود يوما .

وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين ،وجاءت أبرز تعليقات المتابعين كالتالي : بكرة الشتاء اووي ، بس أحناء بنحبك ، اعمللنا دايت معاكي .

مواليد 1981 · مي كساب · أشخاص من طنطا · فنانو تسجيلات أوايكننغ · فنانو روتانا · فنانو مجموعة يونيفرسال الموسيقية · مغنون بالعربية الفصحى · مغنون باللهجة المصرية .

عبرت الفنانة مى كساب عن سعادتها البالغة من ردود الأفعال التي تلقتها من الجمهور على حكاية عقبال عوضك من مسلسل زى القمر ، مشيرة إلى أنها لمست نجاح الجمهور من خلال السوشيال ميديا، لافتة إلى أنها أصرت أن يكون المايكب حقيقى حتى تتمكن من اختراق قلوب الجمهور .

وتابعت كساب: أنها تزوجت في سن متأخرة، ولذلك كانت الحدوتة متماشية مع حياتها، ولذلك ظهرت بشكل حقيقى للغاية بين الجمهور، لافتة إلى أنها لم تتعرض للتنمر من عائلتها على تأخر زواجها لتلك السن، وأنها أُعجبت بفكرة الحلقاتـ واعتبرتها أنها سلاح ذو حدين، والمخرج هو اللى يقرر موضوع السيناريو يتحمل ده ولا لأ.

المصدر صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play