مفاجأة من البريد المصري عن عدد عملائه بالفروع

4 شهر
January 17, 2022, 10:25 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة من البريد المصري عن عدد عملائه بالفروع

قال الدكتور أحمد منصور، الأمين العام للهيئة القومية للبريد، إن عدد عملاء البريد المصري يقدر بـ20 مليون عميل، كما أن البريد يخدم مليون مواطن يوميًا من خلال 4200 فرع في كل أنحاء الجمهورية، خلاف السيارات المتنقلة للبريد.

وتابع منصور ، خلال حواره مع الإعلامي إسماعيل حماد، ببرنامج بنوك واستثمار ، المذاع على فضائية إكسترا نيوز ، مساء الأحد، أن البريد هو ذراع الحكومة لتقديم الخدمات، ويعمل على استكمال الكثير من الخدمات الخاصة بالحكومة في إطار السعي نحو الشمول المالي أو التحول الرقمي.

وأشار إلى أن البريد يسعى لتقديم كافة الخدمات من خلال تطبيق واحد على الموبايل خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن الدولة تركز بصورة كبيرة على فكرة الابتكار، وهذا يعني البحث عن فكر خارج الصندوق لحل الكثير من المشاكل في المجتمع، وفي هذا الإطار تحولت الكثير من الشركات الناشئة نحو العالمية، وأصبحت تنافس بقوة، وفي هذا الإطار يقوم البريد المصري على دعم الشركات الناشئة.

البريد المصري: 80 سيارة متنقلة لتقديم الخدمات للمواطنين

قال الدكتور أحمد منصور، الأمين العام للهيئة القومية للبريد، إن البريد المصري دخل التجارة الإلكترونية بقوة، ودعم الكثير من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرًا إلى أن البريد يسعى لتوفير بيئة خصبة للشركات الناشئة، من خلال توصيل المنتجات إلى أي مكان بأرخص الأسعار.

وتابع منصور ، خلال حواره مع الإعلامي إسماعيل حماد، ببرنامج بنوك واستثمار ، المذاع على فضائية إكسترا نيوز ، مساء الأحد، أن البريد لديه أكثر من 80 سيارة متنقلة تجوب المناطق المختلفة، وتستخدم هذه السيارات بهدف تخفيف الازدحام عندما يحدث في مكتب معين أو منطقة معينة.

وأشار إلى أن البريد يوجه سيارات البريد في المناطق السكنية الجديدة، من خلال التنسيق مع الأجهزة المعنية، في إطار السعي لتسهيل تقديم الخدمات على المواطن المصري.

اقرا ايضا

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد الموافق ١٦ يناير ٢٠٢٢، بيان توضيحي أكدت فيه أنه تم اجتزاء تصريح الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية وأسيء فهمها من أحد المواقع الصحفية الإلكترونية.

وتحدث الوزير عن المنظومة الجديدة لدمغ المشغولات الذهبية باستخدام الليزر الجاري الإعداد لها، للعمل بدلًا عن الوسيلة المتبعة الآن التقليدية بالقلم، وأن مصلحة الدمغة والموازين عندما تبدأ في استخدام المنظومة الجديدة لن تعود إلى استخدام الدمغة التقليدية مرة أخري.

وأضاف البيان أن هذا ليس له علاقة بمقتنيات جموع المستهلكين من الذهب المدموغ سابقًا من خلال المصلحة بالدمغة التقليدية المعترف بها ايضاً حيث كان ومازال جاري العمل بها لحين تغير العمل في المصلحة بالأساليب الجديدة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play