تعرف علي حقيقة ترشيح حسام حسن لتدريب منتخب مصر

4 شهر
January 17, 2022, 10:41 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حقيقة ترشيح حسام حسن لتدريب منتخب مصر

كشف نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، حقيقة ما تم تداوله عن ترشيح حسام حسن، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الحالي، لتدريب منتخب مصر بعد رحيل حسام البدري.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة ترشيح حسام حسن لتدريب منتخب مصر

وأكد فينجادا في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، أنه بعد رحيل حسام البدري، كانت الرؤية هي التعاقد مع مدرب أجنبى، مشيرًا إلى أنه دعم وجود كارلوس كيروش، من بين كل الأجانب الذين تقدموا له، لثقته فيه.

واختتم، حسام حسن لم يتم ترشيحه لتدريب منتخب مصر الوطني بعد رحيل حسام البدري .

جدير بالذكر أن إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، كان قد أكد أن شقيقه حسام حسن، تم ترشيحه لتدريب منتخب مصر، حيث قال في تصريحات تليفزيونية، قبل اختيار كيروش، شخصية مهمة في الدولة كلمونا وقالولونا إن حسام حسن هو اللي هيمسك منتخب مصر، ثم تفاجئنا بعدها بيوم باتصال منهم تاني، وقالولنا معلش التوقيت ده مش بتاعك”.

كيروش يثور بسبب حسام حسن

أكد نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عبر عن غضبه بعد رؤيته لصورة المشجع الذي طالب برحيله قبل مباراة غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية المُقامة في الكاميرون.

كيروش يثور بسبب حسام حسن

وأوضح فينجادا في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، كيروش كان غاضبًا بعد أن رأى المشجع الذي طالب برحيله والتعاقد مع حسام حسن خلفًا له، وتحدث معي وكان غاضبًا للغاية .

واستكمل، منتخب مصر يحتاج إلى الدعم والمساندة وليس الانتقادات، مباراة السودان المقبلة هي الأهم بالنسبة لنا، لا يجب أن نفكر في ثمن النهائي ومواجهة هذا الدور إلا بعد الفوز على السودان .

واختتم، متأكد من التزام المجلس الجديد لاتحاد الكرة بهدفه تجاه تطوير الكرة المصرية، ورحلة الكاميرون كانت وراء تأجيل اجتماعي مع جمال علام وأعرف حازم إمام وبركات جيدا وأعلم أن هدف المجلس الجديد يكمن في تطوير الكرة المصرية .

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play