محمد صلاح يتعرض لصدمة قبل ساعات من بداية حفل ذا بيست

4 شهر
January 17, 2022, 2:28 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

محمد صلاح يتعرض لصدمة قبل ساعات من بداية حفل ذا بيست

يتعرض النجم المصري الدولي محمد صلاح والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لضربة موجعة قبل ساعات قليلة من انطلاق حفل جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021، والذي يمنحها الاتحاد الدولي فيفا لأفضل لاعب ظهر خلال الموسم عن طريق التصويت، وذلك من خلال حفل كبير يتم تنظيمه في مقر الاتحاد بمدينة زيورخ السويسرية.

صدمة لمحمد صلاحويتواجد “مو مو” ضمن القائمة النهائية المرشحة لجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في عام 2021، وذلك بعد نتيجة التصويت التي بدأت في 25 نوفمبر الماضي واستمرت حتى شهر 10 ديسمبر الماضي، لتسفر عن تواجد الجناح الأيسر لفريق ليفربول ضمن القائمة النهائية التي تضم معه كلاً من ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وليفاندوفيسكي لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني.

ونظراً لأن الدولي المصري يتواجد خلال الفترة الحالية مع منتخب بلاده “مصر” لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انطلقت يوم 9 يناير وتستمر حتى 6 فبراير من الشهر القادم على ملاعب الكاميرون، فأن محمد صلاح يغيب عن عن الحفل الذي يقام اليوم الاثنين الموافق 17 من يناير الجاري، وذلك في صدمة كبيرة تمنع اللاعب عن حضور ذلك الحفل الكبير الذي يهدف للفوز بجائزته.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتواجد فيها محمد صلاح خلال تاريخه الكروي، ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا، إذ كانت المرة الأولى عام 2017 والذي فاز بها حينها النجم البرتغالي كريستانو رونالدو، ويطمح الدولي المصري بالظفر بها هذا العام.

“صدمة العمر” محمد صلاح يتلقى ضربة موجعة قبل ساعات من حفل ذا بيست 2021

يذكر أنه من المقرر أن تقام فعاليات النسخة الحالية من بطولة أفضل لاعب في العالم لعام 2021، اليوم 17 يناير الموافق الاثنين، في تمام الساعة الثامنة مساء ً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

نقلا عن: البوابة نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play