لأول مرة الكشف عن سر الوصية التى تركتها دلال عبد العزيز قبل وفاتها لبناتها

4 شهر
January 17, 2022, 3:26 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

لأول مرة الكشف سر الوصية التى تركتها دلال عبد العزيز قبل وفاتها لبناتها

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي تحدثت في آخر ظهور لها ببرنامج معكم منى الشاذلي عن واجب العزاء، حيث قالت إنها لا تحرص على التواجد في الأفراح في كثير من الأحيان، ولكن في العزاء الأمر مختلف، حيث يعد العزاء واجبا.عزا عبد العزيز

وأشارت إلى أنها كانت تحرص دائما على تأدية واجب العزاء، وهو ما جعل زوجها الراحل سمير غانم يطلق عليها عزا عبد العزيز .

وتابعت بأن ابنتيها إيمي ودنيا ورثتا عنها عادة تأدية واجب العزاء وحرصتا دائما على الذهاب معها، حيث أوصتهما بتأدية واجب العزاء دائما.

وأشارت دلال عبد العزيز إلى أن عائلتها كان لديها عادة وهي عدم متابعة التلفزيون عندما يتوفى شخص في العمارة حرصا على مشاعر الآخرين، كما تحدثت عن علاقتها بوالدتها الراحلة وتأثرها برحيلها.

ورحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا عن عمر ناهز 61 عاما بعد صراع طويل مع المرض، استمر لأكثر من ثلاثة أشهر بعد إصابتها بفيروس كورونا، ورغم شفائها منه إلا أن الفيروس تسبب في تليف بالرئتين.

https://youtu.be/-OLHSSti7xA

اقرأ ايضا

في لقاء سابق قالت الفنانة دلال عبدالعزيز خلال استضافتها ببرنامج معكم منى الشاذلي، إنها تحرص على حضور العزاء أكثر من الأفراح.

وصية دلال عبدالعزيز

وأوضحت دلال عبد العزيز أنها تعلمت من والدتها الحرص على مواساة الآخرين في مصابهم، وأنها ترغب دائما في تقديم واجب العزاء لكل شخص تقرأ عنه.

وأشارت دلال عبد العزيز إلى أن ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم تعلمتا منها هذه الصفة وأوصتهما دائما بتقديم واجب العزاء إلا في حالة الانشغال أو الضرورة القصوى، وكانت تحرص على اصطحابهما أو إحداهما معها، قائلة: هي دي الأصول .

وخلال لقائها مع منى الشاذلي قالت دلال عبد العزيز إن الراحل سمير غانم كان يطلق عليها عزاء عبد العزيز وعلى صديقتها عزاء الجداوي لحرصهما على حضور المآتم وتقديم واجب العزاء دائما، وذلك في معرض الحديث عن وصية دلال عبدالعزيز .

كان الموت قليل زمان هكذا تحدثت دلال عبدالعزيز عن ذكرياتها أثناء إقامتها في الزقازيق وحرص الجميع على الحزن وغلق التلفزيون في حالة مرور الجيران بأزمات أو حالات وفاة، لكن حاليا حالات الوفاة أصبحت أكثر.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play