على الرغم من مرور 12عاما على فيلم سمير وشهير وبهير اكتشاف خطأ لم يلاحظه أحد

4 شهر
January 17, 2022, 4:43 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

على الرغم من مرور 12عاما على فيلم سمير وشهير وبهير اكتشاف خطأ لم يلاحظه أحد

مر 12 سنوات على عرض فيلم سمير وشهير وبهير الذي ضم العديد من النجوم مثل أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو وغيرهم.

وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا وقت عرضه عام 2010 وحتى هذه اللحظة لكن هذا لم يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما تفقد المشاهدين المتعة المطلوبة.

نرشح لك: دنيا سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدتها: الرضا اللي علمتيهوني هو اللي مصبرني على فراقك

ويكمن هذا الخطأ في الحقبة الزمنية التي عاد إليها الثلاثي سمير و شهير و بهير حيث التقى سمير باستاذه الجامعة في منزله، وفي أحد المشاهد التي يظهر فيها الثنائي داخل المطبخ نرى ماسورة الغاز الطبيعي تمتد على الحائط وفي فترة السبعينيات لم يكن هناك مواسير للغاز.

ولم يكن هذا الخطأ الوحيد الي تضمنه الفيلم بل شمل خطأ آخر يكمن في الحقبة الزمنية التي عاد إليها الثلاثي سمير و شهير و بهير أيضا فهي تتزامن مع عرض مسرحية العيال كبرت التي عرضت في عام 1979 وخلال الأحداث يلتقون بالمطرب عبد الحليم حافظ الذي توفي عام 1977.

نقلا عن موقع فى الفن

اقراأ ايضا

الخطأالثاني: ظهور العندليب في الفيلم بعد وفاته بـ عامين

ولم يكن هذا الخطأ الوحيد الي تضمنه الفيلم بل شمل خطأ آخر يكمن في الحقبة الزمنية التي عاد إليها الثلاثي سمير وشهير وبهير أيضا فهي تتزامن مع عرض مسرحية العيال كبرت التي عرضت في عام 1979 وخلال الأحداث يلتقون بالمطرب عبد الحليم حافظ الذي توفي عام 1977.

وتدور أحدث الفيلم حول ثلاثة أخوة لنفس الأب؛ ولكن لأمهات مختلفة هم (سمير)، ويعمل دوبلير فى السينما، و (شهير) يحب الموسيقي ومعروف بعلاقاته النسائية المتعددة، (بهير) وهو ابن لأسرة أرستقراطية. نتيجة سوء تعامل مع إحدى آلآت الزمن يسافروا عبر الزمن إلى اليوم الذي قابل فيه والدهم الأمهات الثلاثة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play