عاجل حادث مروع بالمنوفية يسفرعن عدد كبير من الاصابات والاسعاف تهرع للحادث

4 شهر
January 17, 2022, 6:35 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل حادث مروع بالمنوفية يسفرعن عدد كبير من الاصابات والاسعاف تهرع للحادث

أصيب 18 عاملا في حادث تصادم مروع في مركز السادات التابعة لمحافظة المنوفية، وعلى الفور تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف، ونُقل المصابون إلى مستشفيي السادات العام ومنوف العام، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة للتحقيق فيها ومعرفة تقاصيل الحادث.

تفاصيل إصابة 18 عاملا في حادث بالسادات وأكد الدكتور فيصل جوده وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن مستشفي السادات ومستشفى منوف استقبلا جميع المصابين وعددهم 18 شخصا، موضحا تقديم الرعاية الطبية اللازمة لجميع المصابين في منوف والسادات، ومتابعة حالتهم الصحية بشكل مستمر .

خروج أغلب المصابين

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، في تصريحات خاصة لـ الوطن ، أن الإصابات تتراوح بين كسور وكدمات، وجري خروج أغلب المصابين بعد تقديم الرعاية الطبية لهم، ولا زال 3 آخرون يتلقون الرعاية الطبية اللازمة في المستشفى.

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية اخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة تقلهم باخرى دائرة المركز نتج عنه عدد من الإصابات، وتم التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين للمستشفيات، والدفع بقوة أمنية لمكان الحادث، لتحقيق وتسيير حركة الطريق.

وأكد الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن تم نقل المصابين لمستشفى السادات ومستشفى منوف وعددهم 18 شخصا، موضحا أنه تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لجميع المصابين وان الاصابات جميعها تترواح بين كسور وسجحات

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play