وزير الداخلية يصدر أمر عاجل إبعاد شابين وسيدة تذيعه كل القنوات الأخبارية

4 شهر
January 17, 2022, 6:49 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وزير الداخلية يصدر أمر عاجل إبعاد شابين وسيدة تذيعه كل القنوات الأخبارية

قرر وزير الداخلية المصري محمود توفيق ترحيل شابين يحملان جنسية دولة بنغلادش وسيدة نيجيرية لأسباب تتعلق بالصالح العام.

وتقوم الحكومة المصرية بترحيل مجموعة من الأشخاص من البلاد بعد الكشف عنهم أمنيا، حيث تأتي عملية الترحيل على خلفية جرائم أو قضايا قد تورط فيها هؤلاء الأشخاص في مصر.

أقرا ايضا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن استمرار تأثر البلاد بكتلة هوائية باردة مصدرها جنوب وشرق أوروبا لعدة أيام، يصاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وسقوط الثلوج على مرتفعات سيناء.فيما أشارت الأرصاد الجوية إلى نشاط الرياح على مناطق متفرقة من البلاد مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس أكثر.

ومن المتوقع اليوم أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء وخليج السويس يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وتشير آخر صور رصدتها الأقمار الصناعية التابعة لهيئة الأرصاد الجوية إلى السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري والدلتا يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد.

وحول درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء القاهرة والوجه البحرى 15 والعظمى 8، السواحل الشمالية 16 والصغرى 10، جنوب سيناء 18 والصغرى 13، شمال الصعيد 16 والصغرى 5، جنوب الصعيد 18 والصغرى 8 درجات.

بسبب الطقس السيء استمرار توقف الملاحه بميناء الصيد بالبرلس والبحر المتوسط

أعلنت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، استمرار توقف توقف حركة الملاحة البحرية حتى نهاية الأسبوع الجاري، لسوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيئ التي تتعرض لها البلاد، فضلا عن ارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

وتلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة ،برئاسة المحاسب نصر عبدالهادي ،إشارة من ميناء البرلس ،باستمرار توقف حركة الصيد ،اليوم الاثنين، لليوم التاسع على التوالي، نظرًا لسوء الأحوال الجوية ،وارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية أدى إلى توقف نشاط الصيد تماما.

وناشد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جموع الصيادين عدم الخروج في رحلات صيد حرصًا على سلامتهم، وحياتهم، وضمانا لعدم تعرضهم للأمواج العاتية، وسرعة الرياح.

كما أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ،توجيهاته إلى رؤساء الأحياء والمدن، برفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس الغير مستقرة خلال هذه الفترة.

ووجه المحافظ، بتكثيف الاستعدادات اللازمة، لمواجهة أي آثار ناتجة عن سوء الأحوال الجوية، مشددًا على قيام غرفة عمليات المحافظة، بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وكافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة الموقف، والتعامل الفوري مع أي مواقف طارئة، أولا بأول، وموافاة مركز العمليات بأي أحداث طارئة على مدار الساعة، وسرعة رفع مياه الأمطار.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play