كيروش ينتقد فرحة لاعبي المنتخب بالابتعاد عن مواجهة الجزائر

4 شهر
January 18, 2022, 2:08 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كيروش ينتقد فرحة لاعبي المنتخب بالابتعاد عن مواجهة الجزائر

.انتقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، فرحة لاعبي الفراعنة أمس الأول بخسارة منتخب الجزائر أمام غينيا الإستوائية.

وخسر منتخب الجزائر أمام غينيا الإستوائية بهدف للاشيء ضمن منافسات المجموعة الخامسة ليبتعد منتخب الجزائر كثيرًا عن مواجهة مصر في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون.

وقلل كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني من أهمية نتائج المجموعة الخامسة في كأس الأمم الأفريقية والذي ينتظر الفراعنة منافسهم منه حال التأهل في صدارة أو وصافة المجموعة الرابعة.وكشفت تقارير من داخل منتخب مصر أن كيروش لم يقابل هزيمة الجزائر من غينيا الاستوائية بحفاوة كبيرة مثل باقي الفريق، رغم أن هذه النتيجة أبعدت بنسبة كبيرة مواجهة مصر للجزائر في الدور المقبل.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبين أن منتخب مصر يملك أفضل اللاعبين في القارة وجاهز لأي منافس وأنه لا يخشى أي فريق، وأوضح للاعبين أن مواجهة الفرق الكبيرة أسهل فنيا المنتخبات الصغيرة التي تلجأ للدفاع.

كارلوس مانويل بريتو ليل دي كيروش، هو مدرب كرة قدم برتغالي يدرب حاليًا المنتخب المصري. شغل منصب مدرب منتخب البرتغال، الإمارات العربية المتحدة وجنوب إفريقيا وإيران وكولومبيا، وقاد جنوب إفريقيا والبرتغال وإيران للوصول إلي كأس العالم

المدرب البرتغالي يقترب بعد نهاية المباراة إلى أحد الحواجز الحديدية التي تفصل المشجعين عن أرضية الملعب، متحدثا بلهجة مرتفعة وملوحا بيديه باتجاه أحد المشجعين المصريين، الذي على ما يبدو اعترض بصوت عال على خيارات المدرب التي أدت إلى الهزيمة.

وطالب الكثير من عشاق المنتخب المصري بإقالة كيروش من منصبه بعد الخسارة المخيبة في المباراة الافتتاحية.

المصدر المصرى اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play