قواعد اللعبة تغيرت عمرو أديب عن اعتداء الحوثيين الإرهابي على الإمارات فيديو

4 شهر
January 18, 2022, 4:03 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قواعد اللعبة تغيرت عمرو أديب عن اعتداء الحوثيين الإرهابي على الإمارات فيديو

علق الإعلامي عمرو أديب، على اعتداء الحوثيين الإرهابي على الإمارات، قائلا: ما يحدث يغير قواعد اللعبة الموجودة في هذه المنطقة، وما حدث اليوم تطور خطير وبطلب من الناس أن يراقبوا ما يحدث .

وأضاف أديب ، خلال تقديمه برنامج

الحكاية ، المُذاع عبر فضائية إم بي سي مصر ،: : ما فعله الحوثيين سيغير المعادلة تماما ، مردفا: قلوبا وعقولنا كمواطنين يحبون الإمارات أن نرسل رسالة قوة ودعم ومساندة للشيخ محمد بن زايد وللجيش وللشعب الإماراتي نحن بجانبكم .

وأكد أن الحوثيين تعرضوا لهزائم مذلة مهينة في اليمن بفضل دعم قوات التحالف، ولذلك الحوثيون لم يجدوا إلا الإرهاب، وهم يريدون أن ينتقلوا من حرب الجيوش إلى حرب العصابات.

وأوضح: أنا بعتبر الهجوم على مطار أبو ظبي مثل الهجوم على مطار القاهرة بمصر ، مردفا: أشقائنا في الإمارات يعتبرون الهجوم على أي مدينة مصر هجوم على مدينة إماراتية ، مؤكدا: هم حلفاؤنا .

ووصف الحادث الذي تعرضت له الإمارات بـ الاعتداء الغاشم الذي استهدف أهداف مدنية ، متابعًا: أعرف المواقف الإماراتية مع مصر والتاريخ الحافل بينها وبين مصر .

واستكمل، أن الحوثيين تعرضوا إلى هزائم خلال الأسابيع الأخيرة في اليمن بدعم قوات التحالف، مضيفًا: الحوثيين لم يجدوا إلا الإرهاب، وأنهم يريدون الانتقال من حرب الجيوش إلى حرب العصابات

المصدر الوفد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play