حادث مؤسف عروس قتلت زوجها بعد 5 أيام فقط من حفل الزفاف

4 شهر
January 18, 2022, 5:34 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حادث مؤسف عروس قتلت زوجها بعد 5 أيام فقط من حفل الزفاف

أحالت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمبنى محكمة ايتاى البارود الجزئية، برئاسة المستشار مصطفى لطفى المغازى، الأربعاء، أوراق عروسة إلى مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها، لإتهامها بقتل زوجها بعد 5 أيام فقط من الزفاف، بوضع سم فئران له فى العصير، وحددت جلسة 30 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة الأسبق، تلقى إخطارًا من مستشفى الدلنجات المركزى بوصول الشحات .م 28 سنة، مقيم بمركز إيتاى البارود، مصابًا بتسمم فسفورى بسبب تناول سم فئران فى العصير، وتوفى عقب تحويله إلى المستشفى الجامعي بالإسكندرية.

اتهم والد المتوفى زوجة نجله أميرة 20 سنة، ربة منزل، ومقيمة بمركز الدلنجات، بقتل نجله المذكور، وأنها كانت ترفض الزواج من المجنى عليه لوجود علاقة عاطفية مع شاب آخر، وأفاد الطب الشرعى فى تقريره بأن سبب الوفاة هو وجود أثار سم فئران مخلوط بالعصير.

واتهم والد العريس زوجة نجله أميرة 20 سنة، بقتل نجله المذكور وانها كانت ترفض الزواج من نجله لوجود علاقة عاطفية بينها وبين شاب آخر، وبعرض الجثة على الطب الشرعى أفاد بأن سبب الوفاة وجود سم فئران تم تناوله في العصير، وقامت المباحث بضبط المتهمة وشابين ارتبطت معهما بعلاقة عاطفية، والذين أكدا أنه لا علاقة لهما بالقتل، وأن المتهمة هى التى ارتكبت الجريمة.

المصدرالمصرى اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play