لن تصدق مافعله موسيمانى مع صحفى بعد انفعاله بسبب كهربا

4 شهر
January 18, 2022, 5:55 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لن تصدق مافعله موسيمانى مع صحفى بعد انفعاله بسبب كهربا

انفعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أحد الصحفيين عقب انتهاء مباراة الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الأندية.

موسيماني ينفعل على صحفي بسبب كهربا

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية، فيديو يظهر فيه بيتسو موسيماني منفعلًا على أحد الصحفيين، قبل أن يقوم بتكسير هاتفه، لتنقطع الصورة.

وحاول الصحفي سؤال موسيماني عن محمود عبد المنعم كهربا، المعار حديثًا إلى صفوف هاتاي سبور التركي، موضحًا أن كهربا صنع هدفًا في المباراة الأولى له مع فريقه الجديد، قبل أن يفاجئه المدير الفني للأهلي برد فعل غير متوقع.

كهربا يصنع هدفًا في أولى مبارياته مع هاتاي سبور التركي

وتمكن محمود عبد المنعم كهربا من صناعة هدفًا لفريقه هاتاي سبور، بعد دقائق قليلة من مشاركته في مباراة التي جمعت هاتاي مع جالطة سراي، والتي انتهت بفوز فريق كهربا بنتيجة 4-2.

وارتقى فريق هاتاي سبور إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق قونيا سبور، بينما تجمد رصيد فريق جالطة سراي عند النقطة 27 ليحتل المركز الـ 13.

الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي بهدف +90

وخطف الأهلي نقطة من مباراة الإسماعيلي، بتعادله في الـ+90 كعادته، وذلك بعدما تمكن أحمد سيد غريب من إحراز تعديل النتيجة للمارد الأحمر، مضيعًا على الدراويش ثلاث نقاط كانت في المتناول.

نقلا عن القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play