شوبير يناشد بضرورة انقاذ نجم الزمالك

4 شهر
January 18, 2022, 11:44 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شوبير يناشد بضرورة انقاذ نجم الزمالك

ناشد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج مسؤولي الرياضة للتدخل العاجل لعلاج أشرف قاسم نجم الزمالك السابق الذي يعاني من مشكلة صحية في قدمه.

ونشر شوبير على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :

‏الكابتن اشرف قاسم احد اهم نجوم مصر والزمالك وواحد من اكثر اللاعبين الموهوبين والمحترمين في تاريخ الكرة المصرية يعاني من مشكلة صحية في قدمه تحتاج للتدخل السريع الرسالة موجهة إلي كل المسئولين عن الرياضة في مصر في انتظار الرد وخالص دعواتي بالشفاء العاجل .

من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الثانية والنصف عصر اليوم الثلاثاء أمام فاركو باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

يتطلع الفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للمنافسة على صدارة المجموعة، بعدما تعادل الفريق في لقاء إنبي السابق بدون أهداف، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء اليوم.

ويفتقد الزمالك لخدمات لاعبيه الدوليين محمد أبوجبل ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور للتواجد مع المنتخب المصري المشارك في أمم أفريقيا، والثنائي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي المتواجدين في صفوف المنتخب التونسي وأشرف بن شرقي المتواجد في صفوف المنتخب المغربي، بخلاف طارق حامد وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز وأيمن حفني وحازم إمام للإصابة ومحمود عبد الرازق شيكابالا لعدم الجاهزية

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من محمد عواد و السيد عطية و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و محمد حمدي و عبدالله جمعة و أحمد زكي و محمد عبد الشافي و محمد أشرف روقا و حمدي علاء و محمد حسام بيسو و يوسف إبراهيم أوباما و إسلام جابر و محمد أوناجم و سيف جعفر و ماجد هاني و سيد محمد عبدالله و رزاق سيسيه و يوسف أسامة و حسام أشرف

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض بضرورة التركيز في اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

وفي المقابل يتطلع فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي لتحقيق الفوز بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق برباعية مقابل هدفين في الجولة الأولى للبطولة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني لفاركو على لاعبيه أمثال محمود السيد ورامي صبري وعبد الله بكري ومحمود حمادة ومحمود جهاد وأحمد الصغيري ووليد علي ورزقي حمرون وأحمد شريف وعمرو جمال.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play