الأمن يتدخل بعد العثور على روحية متحللة في شقتها

4 شهر
January 18, 2022, 12:07 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأمن يتدخل بعد العثور على روحية متحللة في شقتها

تكثف مباحث القاهرة جهودها؛ لكشف غموض العثور حادث ربة منزل وجدت جثة متحللة داخل منزلها في مدينة نصر، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وقررت النيابة، انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية؛ لبيان سبب الوفاة، وهل توجد شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، كما صرحت وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، واستدعاء أسرة المتوفاة لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

رائحة كريهة كشف عن جثة

تعود الواقعة، عندما تلقى مأمور قسم شرطة ثالث مدينة نصر، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بالعقار، وبالانتقال تم تحديد الشقة مصدر انبعاث الرائحة الكريهة، وتبيّن أن الشقة مقيمة بها ربة منزل.

العثور على جثة متعفنة

وعقب استئذان النيابة العامة، تم كسر باب الشقة، وعُثر على جثة روحية م ، 40 سنة، ربة منزل، في حالة تعفن رمي، وكشفت المعاينة سلامة جميع منافذ الشقة، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتوياتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play