ماتت من البرد ونقل باقى الاسره للمستشفى فى حاله صعبه مؤسف ماحدث للطفله دينا

4 شهر
January 18, 2022, 4:13 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ماتت من البرد ونقل باقى الاسره للمستشفى فى حاله صعبه مؤسف ماحدث للطفله دينا

لقيت طفلة مصرعها، وأصيبت شقيقتها، وأخرى، بحالات اختناق، بسبب دفاية كهربائيّة في مركز أبوتشت شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بمصرع دينا عبد الله فكري، 11 عاماً، وإصابة شقيقتها دعاء، 12 عاماً، وفاطمة زيدان حامد، 80 عامًا، بحالات اختناق بسبب دفاية كهربائيّة بقرية هتيم الشمرات بمركز أبوتشت.

اقرأ أيضا| وفاة طالبة بالصف الثاني الإعدادي تناولت حبة الغلة السامة في الغربية

تم نقل الجثة و المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، لقيت طالبة مصرعها، بعد أن دهسها قطار، أثناء عبورها مزلقان بمدينة قوص جنوب محافظة قنا.تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بمصرع حفصة عباس الصغير، 16 عامًا، طالبة، في حادث دهس أسفل عجلات القطار أثناء عبور المزلقان.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، أصيب شابين، في حادث انقلاب دراجة بخارية أمام بوابة قرية المخادمة بقنا على الطريق مصر- سوان الزراعي.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة شخصين إثر انقلاب دراجة بخارية على طريق بوابة قرية المخادمة بقنا،

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.وفي سياق مواز، سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي، على حريق في وحدة سكنية بمركز أبوتشت، شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات، بنشوب حريق في شقه الدور الأول علوي في عقار مكون من أرضي وأول علوي ملك محمد رشدى محمد 40 عامًا، تاجر سيارات، بقرية الزرايب في أبوتشت.

انتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة النقيب علاء الديب محمد، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، على طفلة رضيعة مجهولة الهوية، ملقاة خلف قطار بمحطة أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين ، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على رضيعة مجهولة الهوية ملقاه خلف قطار بمحطة أبوتشت.

وقال الدكتور أحمد المحلاوي، مدير مستشفى أبوتشت، إن المستشفى استقبل رضيعة مجهولة الهوية، في حالة سيئة، بسبب اصابتها بانخفاض في درجة الحرارة، بسبب شدة البرد، وتم التعامل معها، ووضعها في الحضانة، وهي حاليًا في حالة شبه مستقرة.

نقلا عن اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play