رسميا موعد تطبيق الزيادة للموظفين بعد قرار الرئيس السيسي

4 شهر
January 18, 2022, 9:02 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسميا موعد تطبيق الزياده للموظفين بعد قرار الرئيس السيسي

قال مجدي البدوي عضو المجلس القومي للأجور، إن قرارات الرئيس السيسي، اليوم، الخاصة برفع الحد الأدنى للأجور، يطبق على جميع العاملين في مصر، بالقطاعين العام والخاص.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير ، المذاع على قناة صدى البلد، إن قرار الرئيس السيسي يستفيد منه 30 مليون موظف .

ولفت مجدي البدوي عضو المجلس القومي للأجور، أن رفع الحد الأدنى للأجور بشرى خير، حيث كانت هناك محاولات مكثفة على مدار سنوات لرفع الحد الأدنى للأجور إلى 1200 جنيه، وحاليا وبدون توقع وصل إلى 2700 جنيه .

وأكد خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد أن زيادة الحد الأدنى للأجور ينعكس على مجموعة من المكونات التي تنعكس على مصالح العمال وأصحاب الدخل المنخفض.وأشار مجدي البدوي عضو المجلس القومي للأجور إلى أن زيادة الحد الأدنى للأجور يحقق العدالة الاجتماعية بين المواطنين ، مؤكدًا أن هذه القرارات تعمل على إحياء الطبقة المتوسطة من جديد.

واستطرد خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أنه سيتم تطبيق قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنيه بداية من أول يوليو المقبل .قال مجدى البدوى، نائب رئيس اتحاد العمال، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، إن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى بزيادة الحد الأدنى للأجور من 2400 جنيه إلى 2700 جنيه، هو نقلة جديدة للعمال فى الجمهورية الجديدة، واهتمام من الدولة بالعمالة الأقل دخلا لتحقيق العدالة الاجتماعية لهم، خاصة أنهم الفئات الأكثر تأثرا بعمليات الإصلاح الاقتصادى التى تمت خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن القرار يعكس الاهتمام بإصلاح أوضاعهم الاجتماعية.

https://youtu.be/2_iq0bWkAJI

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play