عملها بيبو الخطيب يتدخل ويحسم صفقة القرن بـ٣٥ مليون ولاعب إعارة

4 شهر
January 18, 2022, 10:41 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عملها بيبو الخطيب يتدخل ويحسم صفقة القرن بـ٣٥ مليون ولاعب إعارة

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي بإن الكابتن محمود الخطيب كان قد فتح باب من المفاوضات مع إدارة البنك الأهلي، وذلك من أجل حسم صفقة انتقال اللاعب أحمد ياسين مدافع منتخب مصر إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك مقابل نحو 30-35 مليون جنيه مصري، وهذا بعدما أقترح الأهلي على مسؤولي البنك الحصول على اللاعب والتر بواليا في صفقة إعارة بجانب قيمة الصفقة الأصلية.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن الأهلي قد بدأ اتصالات جادة مع إدارة البنك منذ فترة طويلة، وخاصة بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار خلال بطولة كأس العرب مع منتخب مصر، وهو الأمر الذي جعل النادي الأهلي يرغب في ضم اللاعب بأسرع وقت ممكن، ولكن إدارة البنك الأهلي قد بشكل قاطع التفريط في خدماته خلال الميركاتو الشتوي، ولذا فقد قرر تأجيل الأمر إلى الصيف.

وأشارت المصادر إلى كون نادي البنك الأهلي قد أكد بأنه لا يمانع في بيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية ولكن بشرط أن تكون الصفقة بمبلغ مالي كبير بالإضافة إلى ضم لاعب من النادي الأهلي.

الجدير بالذكر بإن والد أحمد ياسين قد أكد من قبل بأنه يرغب في أن يرى نجله يلعب لصالح النادي الأهلي يومًا ما، مشيرًا إلى كون اللاعب قد تلقى عدة عروض من أندية كبيرة في مصر، ولكن يبقي النادي الأهلي هو الحلم بالنسبة له.

نقلا عن كورة فى العارضة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play