نص الفريق هيطفش بسببه عملاق تركيا يفاوض نجم الأهلي غير كهربا

4 شهر
January 18, 2022, 11:12 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نص الفريق هيطفش بسببه عملاق تركيا يفاوض نجم الأهلي غير كهربا

غير كهربا عملاق تركيا يفاوض نجم الأهلي في الانضمام وأول ردة فعل من اللاعب

كشف مصادر مقربة من داخل النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية عن حدث قريب مثير سيشعل النيران داخل قلعة الشياطين الحمر وهو ان النادي التركي الكبير باشاك شهير يضع النجم الدولي حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضمن دائرة اهتماماته تمهيداً من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق التركي بالموسم الحالي.

وأفادت التقارير الصحفية للمصادر ان مسؤولي أدارة نادي باشاك الشهير بالفعل قد تم التواصل بيتهم وبين اللاعب في الساعات الأخيرة لاستطلاع رأيه حول انضمامه للنادي التركي من عدمه في الميريكاتو الشتوي الحالي قبل تقديم عرض رسمي للنادي الأهلي وذلك عبر شركة تسويق, ومعرفة كافة المعلومات عن رغبة اللاعب في ارتداء قميص الفريق ولكن كان رد فعل اللاعب غير متوقع.

وأضافت التقارير الصحفية لهذه المصادر ان النجم حسين الشحات قد قابل عرض مسؤولي فريق باشاك شهير التركي بالرفض مبررا ذلك بأن العرض كان شفهيا, طالبا منهم التحدث مع إدارة الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مٌباشرة في حال الرغبة في استقدامه للفريق خلال الفترة المقبلة, وهنا يفسر البعض بأن اللاعب يرغب في الرحيل عن الأهلي وخوض تجربة احتراف جديدة بعيدا عن أسوار القلعة الحمراء.

ومن ناحية أخري, تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بنتيجة إيجابية أمام نظيره نادي الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعتهما ظهر أمس الأثنين على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة المحترفة.

نقلا عن كورة فى العارضة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play