إقامة فعليات مزاد جديد للسيارات خاص بجمارك الإسكندرية

4 شهر
January 19, 2022, 3:46 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إقامة فعليات مزاد جديد للسيارات خاص بجمارك الإسكندرية

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية ، عن إقامة فعليات مزاد جديد للسيارات خاص بجمارك الإسكندرية سيقام في يوم الثلاثاء 25 يناير 2022 القادم .

وأضافت هيئة الخدمات الحكومية أن المزاد الجديد الخاصة بجمرك الإسكندرية والسلوم والدخيلة وبورسعيد ، يتضمن سيارات و موتوسيكلات من ماركات مختلفة. وتأتى أهم السيارات في مزاد سيارات جمرك الإسكندرية، كلا من سيتروين ، سوزوكي ، ايسوزو ، بورش ، هيونداي ، يجو ، ميتسوبيشي ، نيسان ، أوبل ، هوندا ، ميني كوبر .

بالإضافة الى سيارات كيا ، هامر ، مرسيدس E200 ، موديلات مرسيدس متنوعة ، نقل خلاط ، أتوبيس مرسيدس ، نقل ايفيكو ، نقل مرسيدس ، نقل خزان ، مرسيدس اسعاف ، تويوتا كامري ، كارافان ، BMW ، و موتوسيكلات ياماها وكاوازاكي وفسبا .

وأوضحت هيئة الخدمات الحكومية أن البيع بالمزاد خالص الجمارك ومبلغ الترسية هو المبلغ المدفوع ، كما يتم البيع سيارة بسيارة ويمكن شراء سيارة واحدة فقط بالبطاقة الشخصية أو أكثر من سيارة بالبطاقة الضريبية.

وسيقام المزاد في قاعة النادي المصري القاهري في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط الساعة 12 ظهراً .

ولمن يرغب بالمشاركة بالمزاد عليه طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي ، ويبلغ تأمين المزاد 10000 جنيه وسعر كراسة الشروط 400 جنيه.

المصدر صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play