هخليك تبطل كورة تفاصيل مشاجرة وليد سليمان وياسر إبراهيم في مران الأهلي

4 شهر
January 19, 2022, 8:49 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

هخليك تبطل كورة تفاصيل مشاجرة وليد سليمان وياسر إبراهيم في مران الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل خناقة وليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وياسر إبراهيم مدافع الفريق على هامش المران الذي أقيم صباح الثلاثاء.

التدخلات العنيفة سبب المشادة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم

وقال حتحوت، خلال برنامج الماتش على قناة صدى البلد ، إن البداية كانت نتيجة التدخلات العنيفة المتبادلة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم والتي فجرت الخلاف بينهما خلال المران.

وأضاف حتحوت، أن الأمر تطور بين الثنائي من التدخلات إلى مشادة لفظية شهدت ألفاظًا مسيئة تجاه بعضهما البعض، بجانب بعض الجمل مثل قول وليد سليمان لياسر إبراهيم هدخل عليك دخلة تبطلك كرة .

وواصل حديثه، أن ياسر إبراهيم غادر ملعب التدريب متجهًا لغرف خلع الملابس قبل أن يطالبه سامي قمصان المدرب العام بالعودة قائلًا: عيب كدا مينفعش .

وأشار حتحوت، إلى أن وليد سليمان وجه حديثه لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة قائلًا: لازم تجيب لي حقي وإلا هجيبه أنا بنفسي .

واختتم، أن موسيماني أو سيد عبدالحفيظ لم يكن لهما أي تعليق على الواقعة، حيث تدخل سامي قمصان فقط بغرض إنهاء الأمور بين الثنائي.

موسيماني يدرس توقيع عقوبة على الثنائي

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة على الثنائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة المقاولون العرب في الثانية والنصف ظهر الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة.

شهد النادي الأهلي خناقة عنيفة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، نتيجة للتداخل العنيف بينهما خلال المران.

كانت البداية بتداخل من جانب ياسر إبراهيم على وليد سليمان وهو ما اعتبره الأخير بمثابة تداخل عنيف وقام بتعنيف ياسر إبراهيم وتطور الأمر من التشابك اللفظي إلي التشابك بالأيدي وسط تدخلات من اللاعبين وسامي قمصان مدرب الفريق لاحتواء الموقف وإنهاء الأزمة.

وقال وليد سليمان لياسر إبراهيم أنا ممكن أدخل أبطلك كرة .

واضطر ياسر إبراهيم إلي مغادرة الملعب قبل أن يطالبه سامي قمصان بالعودة للتدريبات مرة أخري.

فيما طلب وليد من سيد عبد الحفيظ، الحصول علي حقه قائلا لازم تجيب لي حقي وإلا هجيبه أنا بنفسي

وقام وليد سليمان بالإطاحة بشواخص التدريب وزجاجات المياه أثناء خروجه من الملعب.

https://youtu.be/EMYesh5cIys

نقلا عن لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play