أول تعليق لكيروش بعد الصعود للدور الـ16 بعد الفوز على السودان

4 شهر
January 20, 2022, 7:58 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أول تعليق لكيروش بعد الصعود للدور الـ16 بعد الفوز على السودان

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ المنتخب الوطني على فوز الفراعنة على السودان بهدف دون رد،خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب أحمدو أهيدجو، في ياوندي عاصمة الكاميرون، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، التي تستمر منافستها حتى السادس من فبراير المقبل.

وقال كيروش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: أحيانا ارتكبنا بعض الأخطاء وحاولت السودان استغلال ذلك ولكننا كنا الأفضل، أريد التأكيد على ذلك وأشكر اللاعبين على أداءهم المميز اليوم رغم أنه كنا نستطيع تسجيل أكثر من هدف .

وأضاف كيروش: كنا الفريق الأفضل في الملعب لقد لعبوا على الهجمات المرتدة لكننا سيطرنا بأسلوبنا، ونجحنا بتحقيق الهدف وهو الفوز والصعود لدور الـ 16 .

وأتم تصريحاته قائلاً: إذا نظرت إلى النتائج في تلك البطولة بجميع المباريات أعتقد أن معظمها انتهت 1-0، وهذا بسبب أسلوب العديد من المنتخبات .

ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا

هدف فوز منتخب مصر سجله محمد عبد المنعم المدافع، بعد ضربة رأسية متقنة في شباك منتخب السودان في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، في حين حقق منتخب نيجيريا على غينيا بيساو بهدفين دون رد، في ختام مرحلة دور المجموعات، ليجمع منتخب النسور العلامة الكاملة بالفوز في 3 مباريات متتالية.

1- منتخب نيجيريا 9 نقاط

2- منتخب مصر 6 نقاط

3- منتخب السودان نقطة وحيدة

4-

منتخب غينيا بيساو نقطة وحيدة

هذا الخبر منقول من : الموجز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play