قرار عاجل من مرتضي منصور يفرح جماهير الاهلى ويحزن الزمالكوية

4 شهر
January 20, 2022, 8:36 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار عاجل من مرتضي منصور يفرح جماهير الاهلى ويحزن الزمالكوية

قرر المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إيقاف اللاعب أحمد ياسر عبدالوهاب الشهير بمودي لحين التحقيق معه، بعد قيامه بسلوك غير أخلاقي في مباراة قمة السلة في بطولة دوري السوبر، بين الأهلى والزمالك، خلال لقاءات الجولة الـ11.

وكان اللاعب قد أشار بحركة الذبح ووجهها للاعبي الأهلي، وطبقًا لجهاز كرة السلة بالقلعة البيضاء، فإن قرار مرتضى منصور تربوي بحت والإيقاف ليس عقوبة نهائية، لكنه مؤقت لحين انتهاء التحقيق مع مودي وإصدار القرار النهائي في الواقعة.

كانت الصالة الرياضية بنادي الزمالك استضافت المباراة، وامتد اللقاء المثير، حتى الشوط الخامس، والذي شهد في الثانية الأخيرة منه، إطلاق الشياطين الحمر، رصاصة الرحمة، عبر ثلاثية قاتلة عن طريق اللاعب أحمد مهيب، ليعدل النتيجة من فوز الزمالك إلى خسارته.

بتلك النتيجة يبتعد الأهلي بصدارة دوري السوبر برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز السادس بـ14 نقطة.\

وقال رد أحمد الجارحي المدرب المساعد في فريق الأهلي لكرة السلة على تصريحات ياسر عبد الوهاب المدير الفني للزمالك عقب لقاء مثير بين الناديين حسمه الأول بنتيجة 86-85 في دوري السوبر للمحترفين يوم الإثنين.

الأهلي

واحتسب الحكم خطأ فنيا ضد أحمد ياسر لاعب الزمالك، ونجل ياسر عبد الوهاب، بسبب إشارة تجاه فريق الأهلي، ليستغل الأخير الموقف ويذلل الفارق قبل أن يفوز في اللحظات الأخيرة.

ورد الجارحي قائلا عبر قناة صدى البلد: أحمد أخطأ، لن نبرر ذلك. لم ير أحد ما قاله كابتن ياسر ولا يتذكر من هو .

وأضاف هذا كلام عار عن الصحة، لاعبونا كانوا ملتزمين

.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play