تسريبات جديدة تكشف تفاصيل «أيفون 14»

4 شهر
January 20, 2022, 9:23 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تسريبات جديدة تكشف تفاصيل أيفون 14

قبل الإعلان الرسمي بشهور قليلة عن سلسلة أيفون المقبلة من شركة أبل الأمريكية، انتشرت تسريبات كثيرة حول تفاصيل تلك الطرازات، فعلى الرغم من أنه لن يصدر أيفون 14 حتى شهر سبتمبر المقبل، فإن أحد كبار المحللين، الذي له مصادر خاصة في شركة Apple ، يدعي أنه يعرف بالضبط ما هو قادم.

في سبتمبر من كل عام، تعرض أبل سلسلة من أجهزة أيفون الجديدة، ولم تتغير تشكيلة العام الماضي كثيرًا عن عروض 2020، وهذا يعني أن عام 2022 سوف يشهد نفس النهج، بحسب ما ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية.يقول جيف بو، الخبير في آبل ، المحلل الشهير في عالم التكنولوجيا حاليا، إنه حصل على بعض التسريبات التي يتوقع أن تكشف تفاصيل هواتف أيفون 14 الجديدة، ونقل موقع MacRumors عنه أنه سيكون هناك 4 طرز جديدة من أيفون في 2022.

4 طرارزات قادمة في سلسلة أيفون 14

وأوضح بو : هذا يتماشى مع السنوات السابقة، على الرغم من اختلاف التنسيق قليلا، في العام الماضي، كان لدينا أيفون 13 ميني وأيفون 13 وأيفون 13 برو وأيفون 13 برو ماكس، ونتوقع هذا العام أيفون 14 وأيفون 14 ماكس وأيفون 14 برو وأيفون 14 برو ماكس .

شاشات ProMotion أبرز إضافات أيفون 14

وهذا يعني أنه جرى استبدال أيفون ميني بـ أيفون ماكس ، ويرجع ذلك على الأرجح إلى المشترين الذين يفضلون الشاشات الأكبر حجما، ومن المتوقع أيضا أن تتميز جميع طرز أيفون 14 الأربعة الجديدة بشاشات ProMotion ذات معدل التحديث المرتفع 120 هرتز، التي لا توجد حاليا إلا في طرز أيفون برو ، وتتميز بأنها تُعد رسوما متحركة وتمريرا أكثر سلاسة، وهي أفضل بشكل عام للألعاب.

ويرى جيف بو أيضا أن الطرز الـ4 الجديدة ستأتي بـ6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام ، وهي زيادة لطرازات أيفون المنخفضة، ومن المتوقع أيضا أن تشتمل هواتف أيفون برو كاميرا خلفية جرى ترقيتها بدقة 48 ميجابكسل.

بالطبع حتى الآن لم تؤكد شركة أبل أي تفاصيل حول أيفون 14 ، وكالعادة لن تعلن عن أي شيء حتى الإعلان الرسمي المنتظر في شهر سبتمبر المقبل، وحتى هذا الوقت لن تتوقف التسريبات التي تكون أحيانا صحيحة وأخرى خاطئة.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play