حادث مؤلم الان وانباء عن وجود عدد كبير من المصابين والاسعاف تهرع للمكان

4 شهر
January 20, 2022, 12:26 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حادث مؤلم الان وانباء عن وجود عدد كبير من المصابين والاسعاف تهرع للمكان

أصيب 24 عاملًا في حادث انقلاب أتوبيس، يحمل موظفين وعمالًا، بطريق كفر داود بمدينة السادات في محافظة المنوفية، أثناء ذهابهم إلى العمل في أحد المصانع بالسادات، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي بالسادات، وإبلاغ مركز الشرطة، للتحقيق في الواقعة.

بلاغ بالحادث

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بإصابة عدد من العمال في حادث انقلاب أتوبيس، أثناء التوجه لأحد المصانع دائرة المركز، وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيق في الواقعة.

إصابات طفيفة

وأوضحت مصادر طبية لـ القاهرة 24، أن الإصابات طفيفة، ولا يوجد إلا 4 مصابين بهم كسور، بسبب حادث انقلاب الأتوبيس على طريق كفر داود مدينة السادات، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لجميع المصابين، وخروجهم من المستشفى.

وأكد أحد المصابين في الحادث لـ القاهرة 24، أن جميعهم من قرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، ويعملون في مصنع للغزل والنسيج، وأنهم فوجئوا بانقلاب الأتوبيس على طريق كفر داود مدينة السادات، وجميعهم بخير ولا يوجد سوى إصابات خفيفة لبعض زملائهم، وتم تقديم الرعاية الطبية لهم داخل مستشفى السادات.

في وقت سابق، أصيب 18 عاملا في حادث تصادم، بدائرة مركز السادات التابعة لمحافظة المنوفية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السادات العام ومنوف العام، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة للتحقيق في الواقعة، ومعرفة تفاصيل الحادث.

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز البيانات؛ يفيد بوقوع حادث تصادم، دائرة المركز نتج عنه عدد من الإصابات، وتم التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين للمستشفيات.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play