امر مؤسف جدا حدث لها القصة الكاملة لمقتل بطلة العالم روان الحسيني

4 شهر
January 20, 2022, 12:36 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

امر مؤسف جدا حدث لها القصة الكاملة لمقتل بطلة العالم روان الحسيني

رماها على السطح القصة الكاملة لمقتل بطلة العالم روان الحسيني

حادث مفجع شهدته محافظة كفر الشيخ، بعد مقتل روان محمد الحسيني بطلة العالم في كرة السرعة، في جريمة مروعة، حيث عثر على جثتها أعلى سطح عمارة بشارع الجيش في دسوق.

وكشفت التحريات أن المتهم حاول سرقة الضحية بالإكراه وعندما قاومته نزع عنها غطاء الرأس وخنقها وقام برطم راسها في الحائط اكثر من مرة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

رماها على السطح القصة الكاملة لمقتل بطلة العالم روان الحسيني

وعن تفاصيل الواقعة، ذكرت التحقيقات انه شاهد المتهم المجني عليها تسير بالشارع عقب عودتها من نادي دسوق الرياضي ليلا، فقام بجذبها داخل مدخل إحدى بوابات المنازل التي كانت تقف أمامها، وذلك تحت تهديد السلاح الأبيض.

وطلب المتهم من المجني عليها نقودها، فقامت بإخراج كل ما معها وهو مبلغ 50 جنيها، وأرغمها تحت تهديد السلاح للصعود لأعلي سطح المنزل، حيث طلب منها نزع قرطها الذهبي، وقامت بإعطائه إياه.

وحينما أفلتت المجني عليها من يده، حاولت الصراخ، فقام بكتم أنفاسها بيده، فنزع غطاء الرأس الخاص بها، وخنقها حتى الموت، خشية افتضاح أمره.

وفي اليوم التالي، قام المتهم بالاتصال بوالدة المجني عليها واخبرها بمكان العثور على الجثة اعلي السطوح.

وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من القبض على المتهم، تبين أنه يدعى إ. م مسجل خطر سبق شقي، مقيم بمدينة دسوق، وتم اتهامه في 17 سابقة من بينها الاتجار بالمواد المخدرة والسرقة والبلطجة.

جدير بالذكر أن روان الحسيني فازت بالمركز الأول في بطولة العالم في لعبة كرة السرعة التي أقيمت في بولندا في عام 2016 .

نقلا عن لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play