أنباء عن حدوث ارتفاع جديد في أسعار الذهب وعيار 21 يكسر رقم فلكي

4 شهر
January 20, 2022, 1:38 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أنباء عن حدوث ارتفاع جديد في أسعار الذهب وعيار 21 يكسر رقم فلكي

يشهد سعر الذهب اليوم، صباح الخميس، حالة من التذبذب بين الهبوط والارتفاع في نطاق ضيق مائل للارتفاع بسبب استمرار تراجع مؤشر الدولار وذلك بعدما قفز سعر الذهب عالميا بالأمس بأكثر من 1.65%.

وتراجع سعر الذهب عالميا في الجلسة الافتتاحية، عن أسعار الإغلاق أمس بنحو 2 دولار فقط ليتم التداول عند 1840 دولارا للأوقية ولكنه عاد وارتفع مرة ثانية ليعود التداول عند بالقرب من سعر اغلاق الأربعاء 1842 دولارا، وهو أعلى مستوى حققه منذ شهرين وذلك مع ترقب المتعاملين لعدد من البيانات الإقتصادية الامريكية والتى ستؤثر بشكل كبير على مؤشر

التداول.واستقرت أسعار الذهب في مصر، صباح اليوم، على الأسعار المرتفعة التي حققتها مساء الأربعاء، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيراطًا الأكثر انتشارًا في مصر اليوم ما بين 801 و802 جنيها للجرام ويتوقع الخبراء مزيدا من الارتفاع.

وسجل سعر جرام سعر الذهب اليوم 24 قيراطًا، صباح اليوم، في مصر، في محلات الصاغة ما بين 916 و917 جنيهات، وهو الأكثر انتشارًا في دول الخليج.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 قيراطًا، صباح اليوم، في محلات الصاغة ما بين 686 و687 جنيهًا، الأكثر انتشارا في القاهرة الكبرى والإسكندرية.

أسعار الجنيه الذهب في مصر صباح اليوم الخميس 20 يناير:

سجلت أسعار جنيه الذهب في مصر في محال الصاغة، صباح اليوم، ما بين 6408 و6416 جنيها.

الأسعار المسجلة في مصر وبالسوق العالمي قابلة للتغير أكثر من مرة طوال تداولات اليوم، وذلك مع استمرار المضاربة والتداولات الفورية، وهذه التغيرات تخضع لما تشهده الساحة الاقتصادية من تطورات سواء على مستوي التضخم أو الفائدة أو أسعار العملات وكذلك التقارير الاقتصادية عن التوظيف.

نقلا عن: البوابة نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play