ننشر أسماء الضحايا والمصابين في الحادث المؤسف بكنيسة بالإسماعيلية

4 شهر
January 20, 2022, 2:15 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ننشر أسماء الضحايا والمصابين في الحادث المؤسف بكنيسة بالإسماعيلية

لقي شخص مصرعه وأصيب ٦ آخرين، في انهيار جزء من سقف تحت الإنشاء بمبنى تابع لإحدى دور العبادة تحت الإنشاء “كنيسة ماري جرجس”، الواقعة في مركز ومدينة القنطرة غرب في محافظة الإسماعيلية.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى اخطارا من العقيد منصور دهشان مأمور مركز ومدينة القنطرة غرب، يفيد بمصرع شخص وإصابة عدد من المواطنين في حادث انهيار جزئي لسقف بأحد الابنية التابعة لكنيسة مارى جرجس الواقعة بمدينة القنطرة غرب.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة،

وقام الأهالى بنقل بعض المصابين إلى مستشفى أبو خليفة، فيما تم نقل ٣ أخرين إلى نفس المستشفي بواسطة سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش.

وقالت مصادر طبية في مستشفي أبو خليفة إن المستشفي استقبلت ٧ مصابين من بينهم مسن في حالة خطرة وفي غيبوبة تامة ومصاب بنزيف في المخ والصدر وحاولت طوارئ المستشفي انعاشه ولكنه توفي في المستشفي.

أسماء المصابين

فيما تم إيداع باقى المصابين في أقسام المستشفى المختلفة لتقديم العلاج لهم وتبين إن المصابين هم عبد الشهيد سليمان إبراهيم من الإسماعيلية من العمر ٤٤ عاما، وشكرى وهبه ميخائيل ٦٥ عاما، وزكريا جبريل إبراهيم ٥٠ عاما، وسمير منير لويس ٤٧ عاما، وعلى شكرى وهبه ٢٨ عاما وجميعهم مصابين بكسور وجروح وكدمات.فيما تم الإعلان عن وفاة المصاب وهو شكرى فوزى يوسف ويبلغ من العمر ٦٤ عاما.

حادث سابق

وكانت منطقة أبو شحاته التابعة لقرية أبو عطوة في محافظة الإسماعيلية، شهدت إنهيار لمنزل تحت الإنشاء كانت تجرى به أعمال الصبة الخرسانية، مما تسبب في مصرع شخص، وإصابة بعض عمال البناء، وبعض المارة بعض المارة بإصابات مختلفة.

وكانت غرفة العمليات في ديوان عام محافظة الإسماعيلية، رصدت استغاثة احد المواطنين من سكان قرية أبو شحاته، بعد وقوع حادث انهيار لأحد المنازل التى تجرى فيه الأعمال الإنشائية للدور الأول وأعمال الصبة رغم قرار توقف أعمال البناء.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، والحماية المدنية، إلى مكان الحادث للتحقيق.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي اخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انهيار منزل تحت الإنشاء بمنطقة أبو عطوة وتحديدا بعزبة أبو شحاته التابعة لدائرة مركز الضواحي بالإسماعيلية.

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، وجثة المتوفي إلى مستشفيات الإسماعيلية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play