أسماء المصابين فى تصادم ميكروباص بسيارة ملاكي بطريق الإسكندرية

4 شهر
January 21, 2022, 3:27 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصيب منذ قليل، 10 أشخاص من محافظة البحيرة في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ملاكي بطريق الإسكندرية مطروح الساحلي، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.

وحصلت “ الدستور “ على أسماء المصابين وهم: ”حسام محمد حسن 24 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالساق اليمنى وكدمات وسحجات بالجسم، احمد علي محمود 21 سنة مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، جمعه محمد احمد 38 سنة مصاب بكدمة في الوجه وكدمات وسحجات بالجسم، محمود سلامه محمد 23 سنة مصاب بكدمة بالظهر واشتباه كسر بالساق اليمنى وكدمات وسحجات بالجسم، هشام محمد عبدالله 24 سنة مصاب بكدمة بالوجه وكدمات وسحجات بالجسم”.

كما أصيب في نفس الحادث: “السيد محمد محمود 41 سنة مصاب بجرح بالوجه وكدمات وسحجات بالجسم، احمد يسري صبحي 22 سنة مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى وكدمات وسحجات بالجسم، أحمد ناشد جمعه 21 سنة مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، بدر محمد حسن 47 سنة مصاب يكدمات وسحجات بالجسم، محمد يسري صبحي 31 سنة مصاب بكدمات وسحجات بالجسم”.

وقام الطاقم الطبي في مستشفى العلمين النموذجي بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وحالتهم العامة مستقرة، حيث تم تحرير المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

الانشغال بأمور أخرى أثناء القيادة؛ كالحديث على الهاتف، أو تناول الطعام، أو مبادلة الرسائل النصية.

القيادة في حالات السُكر والثمالة.

زيادة السرعة من أكبر وأخطر الأسباب المسببة للحوادث.

القيادة على الطرقات الزلقة أثناء المطر، وعدم الرؤية الواضحة أثناء القيادة خلال الأمطار الغزيرة

المصدر الدستور

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play