نجحت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على بلطجي الصف

3 شهر
January 21, 2022, 8:33 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجحت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على بلطجي الصف

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على المتهم بضرب فتاة عقب التحرش بها لفظيًا بقرية الإخصاص بدائرة مركز شرطة الصف.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص يرتدي شال أبيض يقوم لمعاكسة فتاة ويتعدي عليه بالضرب بقرية الإخصاص بدائرة مركز شرطة الصف.

وبإجراء التحريات تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب، تبين أن الفتاة تدعى إيمان 19 سنة، وبسؤالها اتهمت فيه أحد الأشخاص يدعى أحمد أبو شادية بالتعدي عليها بالضرب عقب تحرشه بها.

وأضافت مقدمة البلاغ أمام العقيد محمد مختار مفتش مباحث قطاع الجنوب، أنها قامت بالرد عليه بالسباب فقام بضربها والتعدي عليها وسط الشارع أمام أهالي القرية.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف من إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وتحفظت جهات التحقيق على فيديو يوثق الجريمة تم تداوله على نطاق واسع بمنصة فيسبوك وأظهر الفيديو الشاب، وهو يوجه كلمات خادشة للحياء للفتاة أمام عدد من جيرانها، وعندما ردت عليه السباب وقف الشاب وحاول الاعتداء عليها، لكن عدد من الشباب الذين حضروا الواقعة منعوه من الاعتداء عليها وأبعدوه.

وأوضح الفيديو الذي ضمته النيابة إلى أدلة الاتهام قيام الشاب في المرة الثانية والعدو خلف الفتاة، وظل يضربها بيديه على وجهها ويسدد لها الكمات حتى سقطت على الأرض أمام عدد من الشباب الذين كانوا حاضرين في المرة الأولى.

المصدر اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play