دينامو الزمالك يهدد مرتضي منصور

4 شهر
January 21, 2022, 9:15 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دينامو الزمالك يهدد مرتضي منصور

“زلزال عنيف يضرب ميت عقبة” دينامو الزمالك يهدد مرتضي منصور ويقرر الرحيل

هناك حالة من القلق لدي جماهير نادي الزمالك بسبب بعض ملفات لاعبي الفريق، وهناك بعض اللاعبين التي سوف تنتهي عقودهم نهاية هذا الموسم ويحق لهم الرحيل عن ميت عقبة الفترة المقبلة، لاسيما في ظل العروض التي تلقاها نجوم القلعة البيضاء من فرق الخليج والتي تعتبر بمثابة تأمين مستقبل لهم، وكان المدير الفني “باتريس كارتيرون” لا يرغب في رحيل أي لاعب من الفارس الأبيض بسبب مشكلة منع القيد علي فترتين.

كشف الإعلامي محمد شبانه من خلال برنامج بوكس تو بوكس عن مفاجأة بخصوص نجم وسط الزمالك “مصطفي فتحي” حيث أن اللاعب يرفض التجديد ويهدد بالرحيل عن القلعة البيضاء، عقب فشل انتقاله إلي التعاون السعودي، وأشار أيضاً أنة حصل علي عرض أخر من فريق الحزم ويرغب في تكرار تجربة الاحتراف من جديد في ظل الأزمات التي يعاني منها الملكي هذه الفترة.

واكمل شبانه، أن اللاعب أخبر رئيس النادي “مرتضي منصور” أنة سوف يرحل عن القلعة البيضاء علي كل حال عقب انتهاء عقدة مع الفريق خلال شهر 6 المقبل، لاسيما أن اللاعب يبلغ من العمر 27 عاماً وتعتبر هذا الفرصة الأخيرة له في الاحتراف وأيضاً من أجل تأمين مستقبلة، وأكد أن قرار “مصطفي فتحي” هو الرحيل عن ميت عقبة بشكل نهائي حتي وان لم يحصل علي عرض قوي خلال المرحلة المقبلة.

وفي نفس السياق، يلتقي فريق الزمالك مع نظيرة غزل المحلة ضمن الجولة الثالثة لكأس رابطة الأندية المصرية، ويسعى المدير الفني “باتريس كارتيرون” الحصول علي نقاط المباراة الثلاثة حتي يعود مرة أخري إلي المنافسة، لاسيما أن الفارس لابيض لدية نقطة واحدة فقط.

جدير بالذكر أن هناك بعض الأنباء التي كشفت مشاركة نجم وسط الفريق “شيكابالا” في لقباء غزل المحلة القادم.

نقلا عن كورة فى العارضة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play