مدحت شلبي ينفعل علي الهواء ويثير غضبة بسبب محمد صلاح اللي بيحصل ده لعب عيال

4 شهر
January 21, 2022, 9:40 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

مدحت شلبي ينفعل علي الهواء ويثير غضبة بسبب محمد صلاح اللي بيحصل ده لعب عيال

استطاع منتخب ساح العاج إلحاق الهزيمة الثانية علي التوالي علي الجزائر ليودع بطولة كأس الأمم الأفريقية رسميا، وبهذا يلاقي منتخبنا الوطني كوت ديفوار يوم 26 من الشهر الجاري علي بطاقة الترشح لدور الثمانية، ويسعي المدير الفني “كارلوس كيروش” الفوز بهذه المباراة حتي يخرس جميع الألسنة التي طالبته بالرحيل بسبب الأداء المتدني، ويعتبر اللقاء أول اختبار حقيقي للبرتغالي خلال مشواره مع مصر.

انفعل الإعلامي مدحت شلبي علي الهواء وأثار غضبة بسبب محمد صلاح، حيث أكد أن هناك من يهاجم اللاعب ويطالب “كيروش” بعدم الدفع بة خلال المباريات المقبلة، وأشار إلي أنة حتي وان لم يكن إيجابي علي مرمي الخصم لكنة يقوم بتعطيل اثنان علي الأفل من خط دفاع الفرق المنافسة لمنتخب مصر.

واكمل جنرال الإعلام، أن “محمد صلاح” يلعب في انجلترا مع فريقة ليفربول علي ملاعب حرير، وأقدام اللاعب تعودت علي تمرير الكرة بقوة معينة وشتان الفارق بينها وبين الملاعب الأفريقية، وأيضاً العوامل المناخية التي أثرت علي معظم المنتخبات العربية في هذا البطولة بشكل كبير، وأشار إلي أن وجود مهاجم منتخب مصر داخل الملعب يعطي رعب للفرق الأخري.

وكان هناك بعض محللي الكرة طالبوا بضرورة إبعاد “محمد صلاح” عن التشكيل الأساسي لمنتخب مصر، وفي مقدمتهم المدير الفني للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” ومدرب الاتحاد السكندري “حسام حسام” وأيضاً نجم دفاع المارد الأحمر السابق “محمود أبو الدهب”.

جدير بالذكر أن منتخب مصر في حال تخطية مباراة ساحل العاج سوف يواجه المغرب في دور الثمانية وهي في حد ذاتها تعتبر نهائي مبكر، وتنتظر الجماهير المصرية الفوز عتلي كوت ديفوار اللقاء المقبل، للصعود إلي دور الثمانية والثأر لمحاربو الصحراء الذي استطاع الفريق الايفواري الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

https://youtu.be/xqlpESC81_E

نقلا عن كورة فى العارضة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play