كيروش يرفض رمضان صبحي في منتخب مصر والأهلي يزيد جراحه

4 شهر
January 21, 2022, 1:16 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كيروش يرفض رمضان صبحي في منتخب مصر والأهلي يزيد جراحه

تلقى رمضان صبحي مهاجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر أكثر من صفعة في الفترة الماضية ألحقت باللاعب العديد من الهزائم، ومن الممكن أن يدفع رمضان صبحي ثمن مغادرته القلعة الحمراء، وهذا واضح من عدة نقاط سننظر فيها، ورغم الأداء غير المقنع لعمر مرموش مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، إلا أن البرتغالي كارلوس كيروش لا يفضل إعطاء رمضان صبحي فرصة المشاركة وحضور المباريات، حيث يبدو أن المدرب البرتغالي غير متأكد من قدرة جناح بيراميدز على الرغم من القيمة الرائعة والعالية لعقده مع الفريق السماوي.

اللاعب بعيد عن المدرجات

وخلال الفترة الماضية، ابتعد رمضان صبحي عن المدرجات سواء مع فريق الهرم أو مع المنتخب الأولمبي، فيما حصد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي جميع الألقاب والبطولات في الفترة الماضية، وفي انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، فكر في العودة والانتقال للعب في أوروبا، لكن يبدو أن هذا الحلم قد يتبخر قريبًا في ظل تقدمه في السن، بالإضافة إلى حقيقة أنه لن يلعب للمنتخب المصري.

ضربة قوية في بيراميدز

هدأت الفترة الأخيرة بعد أنباء عن ترحيب إدارة فريق بيراميد بقرار بيع رمضان صبحي نهاية الموسم الحالي في ظل ارتفاع قيمة عقده لمدة عام مع الفريق، الأمر الذي قد يمثل صفقة مالية. خسارة بسبب صعوبة الحصول على نفس قيمة عقده مع أي فريق آخر في أوروبا، وكان رمضان صبحي، الجناح المصري، لعب بضع دقائق فقط ضد نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس إفريقيا للأمم، وهي مواجهة خسرها الفراعنة بشباك نظيفة.

نقلا عن كورة فى العارضة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play