الحكومة تعلن عن قرار سيتم تنفيذه قريبا يجعل دخل المواطن 20 ألف جنيه شهريا

4 شهر
January 21, 2022, 2:44 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الحكومة تعلن عن قرار سيتم تنفيذه قريبا يجعل دخل المواطن 20 ألف جنيه شهريا

قال المهندس محمد حافظ، خبير المشروعات والتنمية العقارية، إن القطاع الخاص هو الذي ، يتولى تنفيذ المشروعات التنموية في الدولة بالتعاون مع القيادة السياسية

وأضاف محمد حافظ، خلال لقاء له لبرنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “ًصدى البلد”، تقديم الإعلامي “مصطفى بكري”، أن دور القوات المسلحة دور إشرافي على المشروعات القومية .

وتابع محمد حافظ، أنه قريبا سيرتفع دخل المواطن المصري إلى 20 ألف جنيه شهريا، مؤكدا أن الموظفين في القطاع الخاص بتاخد مرتبات مكانش بيحلم بيها قبل 2015 ومكانتش موجودة قبل كده.

متعملتش من 150 سنةوأشار خبير المشروعات والتنمية العقارية إلى أنه منذ 2016 حتى هذا العام، البنية التحتية اللي اتعملت في مصر متعملتش من 150 سنة.

وتعتبر المبادرات التى تقوم بها الدولة المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مقدمة الأعمال التنموية والاهتمامات الرئاسية التى تعمل على توفير سبل الراحة والحياة للمواطن المصري من بنية تحتية ومراكز ومستشفيات وغيرها من الخدمات التى تقدمها هذه المبادرات الرئاسية.

وتتخذ الدولة المصرية من المبادرات الطريق للوصول إلى كل مواطن مصري في كل أنحاء الجمهورية، ولم تقتصر المبادرات على حياة كريمة فقط بل أصبحت لكل وزارة مبادراتها التى تعمل من خلالها إلى توصيل رسائلها أو خدماتها إلى المواطن المصري سواء في الداخل أو الخارج.

وثق كتاب الرؤية والإنجاز مصر تنطلق ، الذي أعده مجلس الوزراء، المبادرات الرئاسية التي انطلقت خلال السبع سنوات الماضية، مشيرا إلى أنها شكلت نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع في ظل حرص القيادة السياسية على إحداث تغييرات نوعية، وبناء الإنسان المصري صحيا واجتماعيا وتعليميا، بجانب توطين مفهوم العدالة الاجتماعية.

وسعت القيادة السياسية إلى تبني سياسة حماية متكاملة هادفة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتقديم الدعم لجميع الفئات داخل المجتمع، وتحسين جودة الحياة والاستثمار في رأس المال البشري في سبيل تحقيق التنمية المستدامة بمفهومها الشامل؛ إيمانا بأن التنمية الاجتماعية والسياسية والاقتصادية لايمكن الوصول إليها دون إحداث تنمية بشرية حقيقية بمختلف المحاور والاتجاهات.

نقلا عن: صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play