ضربة موجعة فرمان من الفيفا يفاجئ جمهورالأهلي قبل أيام من كأس العالم للأندية

4 شهر
January 21, 2022, 3:02 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ضربة موجعة فرمان من الفيفا يفاجئ جمهورالأهلي قبل أيام من كأس العالم للأندية

أبوظبى الرياضية تعلن بث مباريات كأس العالم للأندية فى مصر والإمارات والكويت

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية حصولها رسميا على حقوق بث كأس العالم للأندية 2021 الذى يشارك فيها الأهلى بصفته بطلا لقارة أفريقيا، التى تنطلق خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل الذى تستضيفه الإمارات.

نشرت الشبكة بيانا عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر : أبوظبي للإعلام تعلن عن حصول قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات ومصر والكويت، ضمن سعي الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية .

#أبوظبي_للإعلام تعلن عن حصول قنوات #أبوظبي_الرياضية على حقوق بث #كأس_العالم_للأندية 2021 في #الإمارات و #مصر و #الكويت

وذلك ضمن سعي الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية pic.twitter.com/oWdT0IOuwA

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) January 21, 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن قائمة النادي الأهلي المبدئية المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وضمت القائمة 35 لاعبًا وتم إرسالها إلى فيفا يوم 3 يناير الحالى، وسيتم الاختيار من بينها القائمة النهائية للفريق التي ستشارك بالبطولة.

ولكن المفاجأة التي قد تكون صادمة بالنسبة لمشجعي النادي الأهلي بخصوص البطولة التي ستقام في الفترة ما بين 3 إلى 12 فبراير المقبل، بإن جميع المباريات لن تكون منقولة سوى من خلال تطبيق STARZPLAY والمعروفة بخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب والتي تعد من بين الخدمات الرائدة في الشرق الأوسط.

والجدير بالذكر بأن جمهور الأهلي سيكون مطالب بدفع اشتراك من أجل مشاهدة بطولة كأس العالم للأندية من خلال التطبيق التابع لمجموعة شركات أبوظبي الرياضية.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد أعلن في الساعات الأخيرة عن قائمة الفريق الذي سيخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشارك المارد الأحمر للمرة الثانية على التوالي بصفته بطل قارة أفريقيا بعدما حقق لقب دوري الأبطال على حساب نادي كايرز تشيفز.

وجاءت قائمة الأهلي المبدئية لـ كأس العالم للأندية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة محمود متولي ياسر إبراهيم أيمن أشرف بدر بانون – محمود وحيد – علي معلول – كريم فؤاد – محمد هاني – أحمد كوكا – محمد أشرف – أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات وليد سليمان – محمد مجدي أفشة – محمد محمود – بيرسي تاو طاهر محمد طاهر – لويس ميكيسون – أحمد عبد القادر – عمار حمدي – صالح نصر – محمد فخري – زياد طارق.

خط الهجوم: حسام حسن محمد شريف – - صلاح محسن.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play