تفاصيل أخر التغييرات التي طرأت على جدول امتحانات أولى ثانوي من وزير التعليم

3 شهر
January 21, 2022, 3:39 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل أخر التغييرات التي طرأت على جدول امتحانات أولى ثانوي من وزير التعليم

نعيد نشر جدول امتحانات أولى ثانوي نصف العام 2022، كي يتذكر أبناءنا موعد عقد الاختبار في كل مادة، والذي لم يعد يفصلنا عنها سوى أيام قليلة، حيث تنطلق امتحانات الترم الاول اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق لتاريخ 22 يناير 2022.

جدول امتحانات أولى ثانوي نصف العام 2022

وتستمر امتحانات الصف الاول الثانوي حتى يوم الأربعاء الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، على أن يكون الامتحان بالنظام الورقي القديم وليس إلكترونيا على التابلت، ويكون بنظام اوبن بوك على المنهج الدراسي المقرر من بداية العام وحتى انتهاء الترم الاول كاملاً، وذلك حسب آخر تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

مواعيد امتحانات الصف الأول الثانوي 2022

ومن جانبه أكد وزير التربية والتعليم أن مواعيد امتحانات الصف الأول الثانوي كما هي، دون وجود أي تغييرات أو تعديلات في الجدول، وان إجازة نصف العام تبدأ كما هو محدد بالخريطة الزمنية للوزارة، اعتباراً من يوم السبت 5 فبراير المقبل، واليكم مواعيد الامتحانات تفصيلاً كما يلي:اليوم الأول: السبت 22-1-2022: مادة اللغة العربية.

اليوم الثاني: الاثنين 24-1-2022: مادة الكيمياء، مادة الجغرافيا.

اليوم الثالث: الأربعاء 26-1-2022: مادة التاريخ، مادة الأحياء.

اليوم الرابع: السبت 29-1-2022: مادة اللغة الأجنبية الأولى.

اليوم الخامس: الاثنين 31-1-2022: مادة الفيزياء، مادة الفلسفة والمنطق.

اليوم السادس: الأربعاء 2-2-2022: مادة الرياضيات، مادة اللغة الأجنبية الثانية.

نفي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما أثير عبر مواقع السوشيال ميديا عن نشر جدول امتحانات الصف الأول الثانوي لهذا العام، مؤكدًا أن ما تم نشره عبر مواقع السوشيال ميديا مزور من جدول العام الماضي باستخدام فوتوشوب، مستدلًا علي ذلك قائلاً: حتى أن وظيفة د. رضا حجازي تغيرت منذ ذلك الحين .

وأضاف وزير التربية والتعليم، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: لا يملك منبر إعلامي هذه المعلومات وتنشرها الوزارة فقط ولا أجد سببًا واحدًا لمثل هذا التزوير الفج .

نقلا عن: صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play