المنتخب الوطني يبدأ أولى خطوات مباراة كوت ديفوار

4 شهر
January 21, 2022, 4:58 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

المنتخب الوطني يبدأ أولى خطوات مباراة كوت ديفوار

وصلت منذ قليل بعثة المنتخب الوطني إلى مطار العاصمة الكاميرونية ياوندى ، استعدادا للسفر إلى مدينة دوالا، التى تستضيف مواجهة المنتخب الوطني أمام كوت إيفوار يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الافريقية.

وتستغرق رحلة الفراعنة من ياوندى إلى دوالا 30 دقيقة بالطائرة، على أن تتوجه البعثة غلى مقر الإقامة في مدينة دوالا.

وعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر جلسة مع لاعبي المنتخب اليوم الخميس بعد انتهاء مباراة كوت ديفوار والجزائر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتحدث كيروش مع اللاعبين حول مواجهة نظيره المنتخب الايفواري في دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا.وكشف مراسل قناة أون تايم سبورت، المتواجد برفقة بعثة المنتخب الوطني في الكاميرون تفاصيل الجلسة التي عقدها البرتغالي كيروش مع اللاعبين وذلك بعد التأكد من مواجهة كوت ديفوار.

وقال مراسل أون تايم سبورت في تصريحات عبر برنامج “الطريق إلى المونديال”: كيروش تحدث مع اللاعبين وقال لهم أن المباراة في المتناول وليست مستحيلة، ويجب أن نحترم المنتخب الايفواري ولكن الفوز عليه ليس مستحيلاً وعلينا التركيز لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المصرية .

وتأكدت مواجهة منتخبنا الوطنى مع كوت ديفوار في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقيا المقامة في الكاميرون بعد فوز الأفيال على الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف وتصدرهم مجموعتهم ويقام اللقاء يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السادسة مساء.

و تتوجه بعثة المنتخب الوطني إلى مدينة دوالا غدا الجمعة استعدادا لمواجهة الافيال الايفوارية يوم الأربعاء المقبل على ملعب جابوما في دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play