خبر عاجل وردنا الان عن الفنان ادوارد

3 شهر
January 21, 2022, 5:13 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خبر عاجل وردنا الان عن الفنان ادوارد

أعلن الفنان إدوارد، تعافيه من فيروس كورونا؛ الذي أُصيب به مؤخرًا، وطلب من جمهوره الدعاء له بالتعافي، وحرص عدد كبير من جمهوره على تهنئته بعد تعافيه من الفيروس.

وكتب إدوارد في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورا؛ قال فيه: الحمد لله يارب سلبي.

في سياق آخر، حرص الفنان إدوارد من قبل على تهنئة ابنته ماريا بمناسبة عيد ميلادها، حيث كتب في منشور عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقًا على صورة جمعتهما: كل سنة وأنتي طيبة يا حتة من قلبي، وأشوفك دايمًا ناجحة ومبسوطة في حياتك.

وينتظر الفنان إدوارد طرح حكاية خيال حلمي؛ التي يشارك بها ضمن حكايات مسلسل حد فاصل، التي يشارك فيها بجانب عدد كبير من الفنانين ومنهم محمد مهران، نانسي صلاح، محمد عبد الجواد، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة فهو مكون من 5 حلقات، والمقرر عرضه عبر أحد المنصات الإلكترونية، وهو إخراج تامر حمزة.

أعمال الفنان إدوارد

وظهر الفنان إدوارد في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل نسل الأغراب، بجانب عدد من الفنانين وهم أحمد السقا، مي عمر، أمير كرارة، نجلاء بدر، محمد جمعة، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد زاهر، ملك زاهر، أحمد داش، محمد دياب، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، والعمل أثار جدلًا كبيرًا بعدما عُرض في الموسم الرمضاني.

نقلا عن القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play