بيطردونى فى الشارع استغاثه عاجله للرئيس السيسي من مراد منير

4 شهر
January 21, 2022, 6:47 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بيطردونى فى الشارع استغاثه عاجله للرئيس السيسي من مراد منير

كتب المخرج مراد منير - زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال - منشورًا له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشف فيه عن احتمالية طرده من شقته بسبب الإيجار.

وكتب زوج الراحلة فايزة كمال عبر فيسبوك: سيادة الرئيس اتوجه اليك كأحد ابناءك انا الفنان مراد منير ابلغ سيادتك انه سيتم طردى من الشقة التى استأجرتها انا وزوجتى فايزه كمال منذ ٨ سنوات وسأصبح انا وعفشى فى

الشارع بعد ان رفضت صاحبة الشقة ان تأخذ منى الايجار وكسبت قضية طردى رفض قسم ثان مدينة نصر منحى مهلة ايام لانتقل لمكان اخر وهددنى بإلقائى واولادى فى الشارع صباح الاحد يرضيك انام فى الشارع فى البرد ده ؟ .

أزمة مراد منير الصحية الأخيرة

وكان المخرج المسرحي مراد منير زوج النجمة الراحلة فايزة كمال، تعرض لأزمة صحية طارئة استدعت نقله إلى المستشفى بصورة طارئة، ولكن حالت ظروف _وصفها ابنه بالصعبة_ دون الخضوع للفحوصات اللازمة، وتفاقمت حالته وأصيب بجلطة في المخ، ليتدخل نقيب الممثلين أشرف زكي ويتم نقله بحالة خطرة إلى مستشفى الشبروايشي.

وكتب نجل مراد منير عبر صفحته على موقع الفيس بوك: اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي، بابا جاله جلطة في المخ، أكتر ليلة رعبتني في حياتي وكان لازم يبات في المستشفى بس الظروف ما سمحتش ورجعنا بيه على البيت، وأنا لا حول لي ولا قوة ولا عارف ابيته في مستشفى ولا عارف أعمل أي حاجة غير إني أدعي له كل اللي أنا طالبه دعواتكم وشوية حب من اللي كان بيحبه لخلق الله كلهم.

وعلى الفور تدخل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وتقرر نقل منير مراد إلى مستشفى الشبروايشي للخضوع للعلاج، وتم توفير غرفة عناية مركزة، ومن المنتظر الكشف خلال ساعات عن طبيعة حالته الصحية وسبب تدهورها.

مراد منير من أهم مخرجي المسرح في مصر وقدم المسرحية الشهر الملك هو الملك من بطولة زوجته الفنانة الراحلة فايزة كمال بالاشتراك مع المطرب محمد منير والنجم صلاح السعدني، وعاني منير من الاكتئاب عقب وفاة زوجته متاثرة بمضاعفات مرض السرطان.

أحدث أعمال المخرج مراد منير

وتعد مسرحية بعنوان السلطانية، آخر أعمال المخرج مراد منير بطولة المطرب حسن فؤاد، والفنانة لقاء سويدان، ومعالجة مسرحية وأشعار فوزي إبراهيم، وتم تصويرها للعرض أون لاين عبر قناة وزارة الثقافة بموقع يوتيوب.

نقلا عن صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play