شاهد تصريح مثير للجدل من ابنة أخت الفنانة إلهام شاهين

4 شهر
January 22, 2022, 5:58 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد تصريح مثير للجدل من ابنة أخت الفنانة إلهام شاهين

قالت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين إنها لا تمانع أن تقدم أدوار إغراء، مشيرة إلى إن هذه النوعية من الأدوار الفنية أصبحت نادرة في الوقت الحاضر.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج كلام الناس على شاشة mbc مصر ، مساء الخميس: أنا ممكن أعمل دور إغراء بس بشياكة، زي الفنانة هند رستم كانت بتعمل أدوار فيها إغراء بس بتعملها بشياكة أوى .

وتابعت: أنا معنديش مانع أعمل بس حاجة تبقا شيك، وحسب رسالة الموضوع، والجرأة مهمهة جدآ كا ممثلة لأنها تقدر تنوع في أدوارها وتعمل كل حاجة في الدنيا .وأوضحت أن مسلسل نظرية الجوافة أسوأ عمل قدمته إلهام شاهين، مشيرة إلى أن الدور لم يكن يشبه خالتها .

وقدمت إلهام صفي الدين دور جنا فتاة محجبة، ابنة صديقة مروة حنان مطاوع التي تلتقي بها بالصدفة وتفاجأ أنها أصبحت شابة جميلة. وحكاية توت سادس حكايات مسلسل خارج السيطرة ويقوم ببطولتها حنان مطاوع وعايدة رياض وهشام إسماعيل ومؤمن نور، وإخراج أحمد خالد.

كما تحدثت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، عن فترة خطوبة والدتها إيناس شاهين شقيقة الفنانة إلهام شاهين، للفنان عمرو دياب في بدايات مشواره الفني.

وقالت إلهام صفي الدين، ببرنامج كلام الناس : عارفة إنها كانت مخطوباله، ومحصلش نصيب، والحمد لله يا رب إنها إتجوزت أبويا اللي هو شخص مفيش منه على وش الأرض وبموت فيه .

يذكر أن إلهام صفي الدين ابنة شقيقة إلهام شاهين، شاركت مؤخرا بحلقة توت ضمن أحداث مسلسل خارج السيطرة الذي تم عرضه عبر منصة شاهد ، ومن تأليف لاري نبيل، وإخراج أحمد خالد، وبطولة حنان مطاوع، هشام إسماعيل، عايدة رياض ومؤمن نور.

المصرى اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play