تعرف على المكان الذى تتمنى أصالة فيه الغناء منذ الطفولة في رأس السنة

4 شهر
January 22, 2022, 10:33 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على المكان الذى تتمنى أصالة فيه الغناء منذ الطفولة في رأس السنة

قالت النجمة السورية أصالة، إن لديها حلم منذ طفولتها، وهي أن تغني في رأس السنة بـ كنيسة القدس في فلسطين.

وأضافت المطربة اصالة خلال لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم المذاع على قناة CBC : أتمنى في كريسماس العام القادم أن أكون موجودة في هذه الكنيسة وأغني فيها.من جانبها، قالت منى الشاذلي، إن الإخوة يتعايدون ويتمنون الخير لبعضهم ويتهادون، معربة عن سعادتها بكلمات أصالة وروحها الجميلة ولفتتها الطيبة.

وفي نفس السياق ، قالت النجمة السورية أصالة، إن أكثر رسالة تسعدني هي التي يرسلها إليّ زوجي الشاعر فائق حسن، لأنه مثلي متفلسف، وتعبيره معبر، ويفصّل المشاعر ويتحدث خلالها بالتفاصيل.

وأضافت ما يكتبه زوجي أحبه كثيرا، ومعه أصبحت أشعر بالعجز عن قول كلمات له تضاهي ما يقوله، ورغم ما أكتبه له معبرا، إلا أن تعبيره يفوقني وأحبه كثيرا .

وأوضحت النجمة أصالة أن أكثر الأماكن التي أحبتها خلال سفرها في 2021، هي رحلة لجزر المالديف، مع زوجها، في شهر عسل لهما، مشيرة إلى أن السفر لهذا المكان كانت تتمناه كثيرا، واستمتعت بهذه الرحلة للغاية.

وتابعت: أحببت عام 2021، كان به الكثير من الإنجازات لي والحب والصداقات الجديدة لأشخاص يستحقونها، ولا أتذكر فيها أي حزن، مشيرا إلى أن أكثر ما عرفته الآن وتعلمته، أن الحب مواقف، والصداقات والأهل مواقف، وكل شيء بالحياة مواقف، لابد أن يقاس عليه كل شيء، مضيفة: أحب الجدعنة في صداقات البشر .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play