خبر سار ينتظر الأهلي قبل مواجهتهم المنتظرة مع سموحة في كأس الرابطة

3 شهر
January 22, 2022, 12:51 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خبر سار ينتظر الأهلي قبل مواجهتهم المنتظرة مع سموحة في كأس الرابطة

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن وجود بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء قبل مواجهة سموحة القادمة المقرر لها يوم الخميس القادم لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها عبد الحفيظ عقب تعادل المارد الأحمر يوم أمس أمام المقاولون العرب أكد أن الفريق سوف يستعيد خدمات جميع لاعبيه قبل مواجهة العملاق السكندري.

وأضاف عبد الحفيظ أن الدفع باللاعبين الأساسيين يأتي في إطار إستعدادات المارد الأحمر للمشاركة في مونديال الأندية المقرر إقامته الشهر القادم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يُذكر أن الأهلي تعادل يوم أمس أمام ذئاب الجبل بهدف لكلًا منهما ليرفع رصيده من النقاط للنقطة الثالثة في المركز الخامس.

عبد الحفيظ يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع تريزيجيهكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة دخول المارد الأحمر، في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وأكد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لم يحد أي صفقات هجومية خلال الفترة الحالية.

مؤكدًا، أن محمود حسن تريزيجيه خارج حسابات القلعة الحمراء، ولم يحدث أى مفاوضات مع اللاعب أو فريقه الإنجليزى فى الوقت الحالى.

وكان حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مجريات أحداث لقاء النادي الأهلي، مع نظيره نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 3 من التعادل في ثلاث مباريات كما رفع المقاولون العرب رصيده للنقطة 4 من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في لقاء آخر.

نقلا عن: جريدة الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play