بعد تحول رصيدها من 17 مليون دولار لصفر نوال الزغبي تكشف رد فعلها

3 شهر
January 22, 2022, 2:03 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد تحول رصيدها من 17 مليون دولار لصفر نوال الزغبي تكشف رد فعلها

كشفت الفنانة نوال الزغبي، عن شعورها حينما تم إبلاغها بأن رصيدها في البنك تحول من 17 مليون دولار إلى صفر، قائلة: اتضايقت من صعوبة الموقف، لكن أنا مريت بظروف كثير صعبة وخسرت فلوس كتير، وأنا عديت الموقف صحيح زعلت كتير واتضايقت وانقهرت ولكن رأيت أن ربنا هو اللي بيعطي .

وأضافت الزغبي، خلال حوارها ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس ، أنها مؤمنة بالله وأنه هو الذي يعطي وينزع ، متابعة: ربنا هو اللي بيأخذ ويعطي كل شيء، وبشكر في جميع الحالات، وربنا هو اللي بيكرر هيعمل فيا إيه وبعد صبري ربنا عوضني، والفلوس إحنا اللي بنعملها وأهم شيء صحتي وأولادي كويسين .

وعن رأيها في السيدات التي تفرطن في كرامتهن من أجل العيش مع رجلا وخوفا من الطلاق، ردت قائلة: اللي يفرط في كرامته ميتزعلش عليه، ولو مت من الجوع كرامتي أم شيء في الحياة ولا يمكن التفريط فيها .

وطرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، كليب أغنيتها الجديدة قلبي على قلبه ، عبر يوتيوب في منتصف ديسمبر الماضي، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي.

أكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، أن مصر تعيش حالة من الازدهار العظيم بالنسبة لها كلبنانية تعاني في بلادها، وأشادت بالرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: الرئيس المصري جدع وراجل وعنده مسئوليات كتير، الخير هيعم أكثر وأكثر، وبحسد المصريين عليه، وربنا يديله طولة العمر .

وأضافت الزغبي، خلال حوارها ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس ، أنها تعرضت للويل من بلادها وحكام بلادها، متابعة: مصر بقى فيها ازدهار مخيف، وأنا كلبنانية شوفت الويل من بلدي والويل من حكام بلدي، ولما تيجي مصر وتشوفي الخير والازدهار بحس إني عايشة في لندن .

وتابعت: أي بلد لما تكون طالعة من مشكلة كبيرة بيكون الوضع مش مظبوط، ولكن مصر تتقدم إلى الأمام، وأنا كلبنانية بعرف قيمة اللي بيحصل، وإحنا في لبنان إلى الوراء ومصر إلى الأمام، ونتمنى لبلدنا اللي بيحصل في مصر، وأتمنى رجل مثل الرئيس السيسي يحكمنا .

وطرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، كليب أغنيتها الجديدة قلبي على قلبه ، عبر يوتيوب في منتصف ديسمبر الماضي، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي.

مصراوي

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play