كواليس فيديو أنا مخطوف الذي أشعل السوشيال ميديا

3 شهر
January 22, 2022, 2:20 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كواليس فيديو أنا مخطوف الذي أشعل السوشيال ميديا

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الجمعة، ملابسات مقطع متداول تحت عنوان شخص يستغيث أنا مخطوف .

إدارة الرصد تابعت تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يظهر خلاله فردا أمن مباحث يحاولان اصطحاب أحد الأشخاص للقسم بدعوى أنه مطلوب قضائياً، وتصوير إحدى السيدات مستقلة سيارة عملية القبض.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 الجارى تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشحاص مقيم بالفيوم، ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية تبديد ) كما تبين أنه الشخص المشار إليه بمقطع الفيديو، وجارى عرضه على النيابة العامة

مقطع فيديو لا يتجاوز الـ60 ثانية سجلته كاميرا مراقبة رصد تحرش شاب بفتاة واعتداءه عليها بالضرب. انتشر الفيديو كالنار في الهشيم عبر منصات السوشيال ميديا ليحظى بمتابعة أمنية خلصت إلى ضبط المتهم في غضون ساعات.على ناصية أحد شوارع قرية الإخصاص مركز الصف جنوب الجيزة، جلس أحمد مع صديقه يتبادلان حديث انصرفع عنه لدى دخول فتاة قصيرة القامة الشارع.

همَّ صاحب الـ25 سنة بشاله الأبيض المميز خلف جارته إيمان . نطق لسانه بكلام معسول كان يمني النفس أن يلقى قبولا من قبل الفتاة لكن الرد جاء صادمًا.

نهرت الفتاة جارها الذي ضرب بحقوق الجيرة عرض الحائط فما كان منه إلا الاقتراب منها وسبها بألفاظ خارجة لتتصدى له ابنة الـ19 ربيعا احترم نفسك .

استشاط أحمد غضبًا وراح يعتدي عليها بالضرب صفعا على الوجه ولكمات بالجسد ليتجمع المارة في محاولة للسيطرة عليه مطالبين الفتاة بالانصراف منعًا لتفاقم الأمر.

ظن العامل العشريني أن فعلته ستمر دون حساب لكن يقظة ومتابعة أمنية كانت له بالمرصاد. تابعت وحدة مباحث الصف بقيادة المقدم محمد العشري المقطع ليوجه معاونيه بسرعة جمع التحريات وسؤال شهود عيان مع التحفظ على الفيديو المتداول.

التحريات أكدت صحة الواقعة دون إصابة المجني عليها لإصابات مافيهاش خدش . ساعات قليلة كانت كفيلة بسقوط المتهم في قبضة الشرطة بقيادة الرائد أحمد عز واقتياده إلى ديوان القسم. أقر المتهم بفعلته أمام العقيد تامر صالح مفتش فرقة الشرق.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

مصراوي

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play