فرمان عاجل سيتم تنفيذه على جميع المراحل التعليمية

3 شهر
January 22, 2022, 8:27 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فرمان عاجل سيتم تنفيذه على جميع المراحل التعليمية

التعليم: الخميس إجازة رسمية من امتحانات منتصف العام لكافة المراحل التعليمية

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الخميس المقبل إجازة رسمية من امتحانات منتصف العام، لكافة طلاب المراحل التعليمية، بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

إجازة عيد الشرطة

وأشار الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، في تصريح للـ القاهرة 24، إلى أن الإجازة لن تؤثر على سير الامتحانات ولن يكون بها أي تأجيل، متابعًا: راعينا هذا في مختلف جداول الامتحانات.

إجازة ثورة يناير

فيما أصدر اليوم السبت، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام؛ بدلًا من يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2022، وذلك بمناسبة عيد ثورة 25 يناير، وعيد الشرطة.

كما بعث رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالأصالة عن نفسه، وبالنيابة عن أعضاء الحكومة؛ بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 25 يناير.

وقال رئيس الوزراء في برقيته: إننا ننتهز هذه المناسبة، لنذكر بكل فخر واعتزاز الجهود المخلصة التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في دفع عجلة التنمية والبناء، لتشهد مصرنا الغالية نهضة تنموية غير مسبوقة في مختلف المجالات؛ من أجل أن ينعم أبناء الوطن بالخير والرخاء.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play