بعد جدل فيلم أصحاب ولا أعز أول تعليق من الرقابة

4 شهر
January 23, 2022, 1:16 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد جدل فيلم أصحاب ولا أعز أول تعليق من الرقابة

أكد خالد عبد الجليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، أن القائمين على فيلم أصحاب ولا أعز لم يتقدموا حتى الآن بطلب للحصول على تصريح لعرض الفيلم فى مصر.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على ببرنامج حضرة المواطن : هذا الفيلم لا علاقة له بمصر لا من قريب أو من بعيد، هذا فيلم لبنانى بالكامل ولسنا طرفا فيه بأى شكل من الأشكال .وأضاف: هذا الفيلم إنتاج نتفليكس وهى منصة دولية وقد لا يطلبوا عرضه عرض عام فى مصر، وإذا تم طلب ذلك يعرض الفيلم على الرقابة ويخضع لشروطها ومعاييرها .

وتابع: أنا لم أشاهد الفيلم، لكن طبعا أى حاجة تخرج عن القيم والتقاليد والمعايير الرقابية الصارمة الموجودة فى مصر لن تعرض، وأنا من تجربتى الأفلام التى نسلط عليها الضوء نعطيها تريند أعلى وإعلانات أكثر، وأحب أنبه إن أصحاب الأفلام أحيانا يفوتوا لقطات من الفيلم عبر الإنترنت عشان يحصل إثارة على السوشيال ميديا فتزيد أعداد المشاهدة .

اقرا ايضا:

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

المصدر مبتدا

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play