انفجار يتسبب فى اصابة 10 اشخاص والاسعاف تهرع اليهم التحريات تكشف التفاصيل

3 شهر
January 23, 2022, 2:30 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انفجار يتسبب فى اصابة 10 اشخاص والاسعاف تهرع اليهم التحريات تكشف التفاصيل

اصيب 10 أشخاص فى حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بمركز ساحل سليم في محافظة أسيوط، نتيجة تسريب غاز، وتمكنت فرق الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق واستخراج كافة المصابين.

تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بورود بلاغاً من الأهالي لغرفة عمليات النجدة بانفجار أسطوانة بوتاجاز ووجود مصابين.

انتقل إلى موقع الحادث فرق الإسعاف وضباط مباحث المركز، وقوات الحماية المدنية وتبين من المعاينة والفحص انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بمركز ساحل سليم.

نجح فريق الحماية المدنية والإطفاء في السيطرة على الحريق وانقاذ المصابين والذي تسبب الحريق في اصابة 4 بإصابات متوسطة و6 بإصابات طفيفة.

نتج عن الحريق إصابة كل من يوسف. ط. ع 6 سنوات، و احمد. ط. ع 8 سنوات، و ايمان. ن. ع 15 سنة، و عمر. ن. ع 6 سنوات تم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

أصيب نجاح. ع. ع 50 سنة، و شادية. ع. هـ 42 سنة، و سالمة. ط. ع 15 سنة، و جيهان. ط. ع 21 سنة، و وزة. ع. ح 60 سنة، و محمد. أ. ع 23 سنة، وجرى نقلهم إلى مستشفى ساحل سليم للعلاج.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play