بطريقة غريبة رجلان يحاولان الحصول على معاش متوفى

4 شهر
January 23, 2022, 9:00 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بطريقة غريبة رجلان يحاولان الحصول على معاش متوفى

تحقق السلطات بدولة أيرلندا في واقعة غريبة جدا، وتبحث عن متهمين أحضرا جثة رجل مسن إلى مكتب بريد في محاولة للحصول على معاشه التقاعدي على أساس أنه لا يزال حيا، وتشير التقارير إلى أن المحاولة جرت في منطقة تسمى كو كارلو في جنوب شرق البلاد.

ويقول عمدة كاو كارلو، كين مورنان، لوسائل الإعلام المحلية: البلدة بأكملها في حالة صدمة من أن شخصا قد يفكر في فعل شيء من هذا القبيل، إنه أمر لا يصدق، ومن المحير للعقل أن أي شخص يمكن أن يفعل شيئًا كهذا ، بحسب ما ذكر موقع لاد بايبل البريطاني.امرأة تشك في المتهمين وتنبه موظفي مكتب البريد

وفقًا لصحفية The Irish Times ، دخل رجل مكتب البريد نحو الساعة 11:30 صباحًا اليوم في محاولة لتحصيل المعاش الأسبوعي لشخص آخر، ولكن قيل له إن من يتقاضى المعاش يجب أن يكون حاضرا، وبعد مرور ساعات قليلة، جاء رجلان برفقة ثالث في الستينيات من عمره من أجل الحصول على معاش الرجل الثالث.

وأوضحت الصحيفة، أن الرجل الثالث بدأ وكأنه غير واعٍ بما يدور حوله أو فاقد للوعي، فشكت امرأة موجودة في مكتب البريد ونبهت الموظفين، لذا لم يمنحوهم النقود، وعندها شعر المتهمان بأنهما في خطر، فرا هاربين وتركا الجثة، التي تبين أن صاحبها ميت بعد مغادرة المتهمين، وتبحث الشرطة الآن عن المتهمين من خلال كاميرات المراقبة التي كانت تعمل في ذلك الوقت.

التحقيق في الواقعة الغريبة لا يزال جاريا

وقال المحقق المسؤول عن القضية فيرجال براون لصحيفة The Irish Times إن الحادث كان مروعًا ومزعجًا للغاية للجميع على المستوى المحلي، مضيفًا: الرجل الذي وافته المنية هو رجل محترم للغاية ومحبوب ولم يتسبب في أي إهانة لأي شخص، إن ما حدث شيء مجنون .

وأكد براون ، أن السلطات تحقق في جميع الظروف المحيطة بوفاة الرجل المسن غير مبرر في منطقة كارلو صباح أمس، مضيفا: سيتم إجراء تشريح ما بعد الوفاة بواسطة مكتب اختصاصي علم الأمراض بالولاية، وستحدد نتائجه مسار التحقيق .

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play