الجرام هيبقى بألف جنيه شعبة الذهب تفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب

4 شهر
January 23, 2022, 9:47 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الجرام هيبقى بألف جنيه شعبة الذهب تفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب

كشف الدكتور ناجى فرج مستشار وزير التموين لشئون الذهب، سبب ارتفاع سعر الذهب خلال الفترة الماضية، خلال استضافته ببرنامج “الحياة اليوم” المُذاع عبر فضائية “الحياة”

شعبة الذهب تفجر مفاجأة بشأن أسعار الفترة المقبلة

وقال “فرج”، خلال استضافته ببرنامج “الحياة اليوم” المُذاع عبر فضائية “الحياة”: “الذهب شهد ارتفاعا خلال اليومين الماضيين 15 جنيها، وذلك لارتفاع أسعار الذهب عالميا وارتفاع بورصة الذهب”.

وأشار: “أسعار الذهب لا سقف لها وسعر الـ 21 الآن 805، ومن الممكن أن يصل سعر الجرام 1000 جنيه خلال الفترة المقبلة”، موضحا: “الدمغ بالليزر يعد التطور الطبيعي لسياسة الرقمنة التي تمضي مصر بها بقوة”.

وأوضح: “الدمغ بالليزر لا يشوه المشغول، إلى جانب أنه يحفظ كل المعلومات عن تصنيع المنتج والمستهلك الحالي والنهائي”، مردفا: “قرار دمغ الذهب بالليزر، هو تطور تكنولوجي جديد والغرض منه التأمين”، موضحا: “التجار هم الملزمون بتنفيذ الختم بالليزر الجديد، ولا علاقة للمواطن بالقرار”.

شهدت أسعار الذهب اليوم السبت، انخفاض مفاجئ في الأسعار بجميع أسواق الصاغة في بداية التعاملات الصباحيةو

وبلغت نسبة الانخفاض، بقيمة جنيهين للجرام الواحد، وذلك يعد الارتفاع الكبير، الذي شهده المعدن النفيس الساعات الماضية، وحالة التذبذب في الأسعار التي يشهدها الفترة الأخيرة

الفترة المقبلة

نقلا عن لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play