ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز يوجهاه هذه الرسالة للرئيس في حفل عيد الشرطة

4 شهر
January 23, 2022, 2:06 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز يوجهاه هذه الرسالة للرئيس في حفل عيد الشرطة

وجه الفنانان كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية الذكرى الـ 70 لعيد الشرطة، قائلين: زي ما عاهدتنا ووفيت إحنا كمان بنعاهدك وعمرنا ما هنتخلى عند دورنا، وإحنا اختارنا مصر .وظهرت ملامح التأثر على وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء مشاهدته لفيلم تسجيلي لعدد من أبناء شهداء الواجب في الشرطة المصرية، حيث بكى الرئيس اثناء الاستماع إلى حديث الأطفال عن آبائهم الشهداء ومدى حبهم واشتياقهم لهم.

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجليا بعنوان العهد استعرض خلاله الفيلم تاريخ بطولات وتضحيات الشرطة المصرية.

وتوافدت أسر الشهداء والمصابين ورجال الشرطة إلى أكاديمية الشرطة للمشاركة فى احتفال عيد الشرطة الـ 70 فى ذكرى ملحمة الإسماعيلية.

وشهد محيط أكاديمية الشرطة إجراءات مشددة لتأمين محيط الأكاديمية.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلى أكاديمية الشرطة لحضور احتفالات الشرطة المصرية بعيدها السنوي حيث تم عزف السلام الوطنى.

في بداية الاحتفال قام الرئيس السيسي بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر الأكاديمية، وكان برفقة الرئيس اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعقب وضع الإكليل عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد.

ويحضر الاحتفال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية.

وعبر الجمهور عن حبهم لعلاقة الصداقة المخلصة والصادقة بين الكدواني وكريم.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتي: يا بخت اللي عنده صاحب زب الكدواني ونظرات ومشاعر الكدواني كلها صدق .

يذكر أن فعاليات الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انطلقت الجمعة، من المقرر أن تستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

نقلا عن: موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play