الأرصاد تعلن موعد ذروة الطقس شديد البرودة

4 شهر
January 23, 2022, 4:57 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأرصاد تعلن موعد ذروة الطقس شديد البرودة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إننا نشهد اليوم استمرارا لانخفاض درجات الحرارة مع بعض التقلبات الجوية في حالة الطقس، ومازلنا نتأثر بالكتل الهوائية شديدة البرودة القادمة من جنوب وشرق أوروبا والبحر المتوسط التي تعمل على انخفاض درجات الحرارة.

وأضافت منار غانم ، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج كلام هوانم المذاع عبر فضائية الحدث اليوم ، اليوم الأحد، أننا شهدنا اليوم تساقط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري عند الإسكندرية ومطروح والبحرية كفر الشيخ والدقهلية ومتوقع استمرارها خلال الساعات القادمة، على أن تصل خفيفة لبعض المناطق من القاهرة، مشيرة إلى أن هناك نشاط للرياح يزيد من الشعور ببرودة الطقس أكثر.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن انخفاض درجات الحرارة مستمر حتى نهاية الأسبوع على الأقل، مشيرة إلى أن الأسبوع الجاري أكثر برودة من الأسبوع الماضي، وتكون ذروة انخفاض درجات الحرارة يوم الأربعاء لتصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة لـ 13 درجة نهارًا، و6 درجات ليلًا، ويكون الطقس شديد البرودة، منوهة بأنه لا يوجد أي فرص لوجود شبورة مائية في الصباح الباكر لوجود تقلبات جوية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play